حفل أصالة وإليسا يرفع شعار كامل العدد في ختام مهرجان صيف الكويت.. صور

اختتمت فعاليات النسخة الأولى من مهرجان صيف الكويت الغنائي بحفل استثنائي للنجمتين أصالة وإليسا شهده حضورا جماهيريا كبيرا تفاعل مع المطربتين لمدة 4 ساعات من الغناء والطرب.

إليسا وأصالة في ختام مهرجان صيف الكويت

وطغى على حفل الختام مدى حرص أصالة وإليسا على التنوع في الاختيارات ما بين الأغنيات القديمة والجديدة وأيضا تنوع اللهجات ما بين الغناء باللهجة الخليجية والمصرية اللبنانية ومزيج مميز في حفل يجمعهما للمرة الأولى ومن المفارقات ان اللون الأبيض كان العامل المشترك بينهما في اختيار الفستان.

حفل إليسا في الكويت

الفنانة إليسا افتتحت الحفل وسط تفاعل من الجمهور وقدمت باقة منوعة من اغنياتها منها 'انا وبس و نفسي أقول له و بتمون و اسعد واحدة و من أول دقيقة و تصدق بمين و عيشالك وغيرهم من الأغنيات.

إليسا عبرت عن سعادتها بلقاء الجمهور الكويتي في ختام مهرجان صيف الكويت، وتوجهت بالشكر للجهة المنتجة ليلة عمر والجهة المنظمة باشا جروب على الصورة التي ظهر عليها المهرجان لاسيما حفل الختام.

حفل أصالة نصري في الكويت

الفنانة أصالة، حرصت على الحضور ببرنامج غنائي منوع، اختارته بعناية وطغى عليه الطابع الطربي، حيث افتتحت الحفل بأغنية اهداء للكويت بعنوان ' يا شيخة الكون' ثم تنقلت برشاقة بين مختلف ألوان الموسيقى والغناء.

وقدمت عدة أغاني منها ' قد الحروف و شكرا و إشتقت لك و عقوبة و طلبتك و ما عرفتك و بن أكابر و ذاك الغبي و سواها قلبي، وغيرهم من الأغنيات'.

أصالة ثمنت التفاعل الكبير من الجمهور الكويتي مع حفلاتها و توجهت بالشكر لمنظم الحفل حسين موسى والمنتج عبدالعزيز الزيدي، مؤكدة مدى حبها وتقديرها لمصر وللشعب المصري وأن لمصر فضل كبير عليها.

وأشارت الى أنها كانت حريصة خلال الحفل على تكريم الفنان الكويتي الراحل عبدالكريم عبدالقادر من خلال غناء واحدة من اعماله الخالدة أمام الجمهور.

تفاصيل أزمة إليسا في حفل الكويت.. الفستان السبب

تفاصيل أزمة إليسا في حفل الكويت.. الفستان السبب

تامر حسني يشعل حفل الكويت وسط الاستعراضات النارية.. صور