حفل ريتشارد كلايدرمان بحضور نجوم الفن.. 20 صورة

حفل ريتشارد كلايدرمان.. يسأل عنها الجمهور المحب لموسيقى النجم كلايدرمان، حيث قضى النجم العالمي حفل استمر لمدة ثلاث ساعات من عزف البيانو علي المسرح في حالة من المرح والسعادة مع حضور الحفل الخيري السنوي الذي أقامه مساء أمس الجمعة 20 يناير، المؤتمر الدولي لسرطان الثدي وأمراض النساء والعلاج المناعي BGIICC بأحد الفنادق الكبري.

حفل ريتشارد كلايدرمان

أقيم حفل ريتشارد كلايدرمان ضمن المؤتمر الدولي لسرطان الثدي هذا العام تحت شعار الإبداع والإبتكار، وقدم ريتشارد كلايدرمان خلال الحفل مايقرب من 14 قطعة موسيقية متنوعة تفاعل معها الحضور مابين فنانين وشخصيات عامة وأطباء من المشاركين في المؤتمر من مختلف أنحاء العالم.

حفل ريتشارد كلايدرمان

نجوم الفن في حفل ريتشارد كلايدرمان

حرص على حضور حفل ريتشارد كلايدرمان الفنان حسين فهمي ومحمود حميدة وسلوي محمد علي وبشري والمخرج أمير رمسيس بالإضافة إلي عدد من الشخصيات العامة.

ريتشارد كلايدرمان يتحدث عن حفلته في مصر

أكد ريتشارد كلايدرمان  في كلمته علي المسرح والتي ألقاها بالفرنسية، سعادته بالعودة إلي مصر مرة آخرى والمشاركة في حفل خيري ضخم بالقاهرة، ولذلك قام بتجهيز عدد كبير من المقطوعات الموسيقية الشيقة التي يحبها الجمهور، مع برنامج موسيقي مرئي مختلف.

مقطوعات موسيقيية عزفها ريتشارد كلايدرمان في الحفل

عزف ريتشارد كلايدرمان عدد من المقطوعات الموسيقيية، من بينها Titanic – My Toy – You Raise Me Up – Sortie April’s Theme، كما قدم ميدلي باريس وميدلي اخر للموسيقات المشهورة.

كما أكد ريتشارد كلايدرمان أنه عندما عرض عليه المشاركة في حفل خيري من الدكتور هشام الغزالي لصالح مريضا السرطان لم يتردد في المشاركة، مؤكدًا أن الموسيقي تساعدنا بتزويدنا بالقوة والصبر خاصة مع الذين يحاربون مرضهم.

حفل ريتشارد كلايدرمان

من هو ريتشارد كلايدرمان؟

يشار إلى أن الموسيقار وعازف البيانو العالمى ريتشارد كلايدرمان اشتهر بلقب أمير الرومانسية، بعدما أطلقت عليه سيدة أمريكا الأولى السابقة نانسى ريجان هذا اللقب، زوجة رونالد ريجان الرئيس الأربعين للولايات المتحدة الأمريكية، لما تميز به من تسجيل عدد من المقطوعات الموسيقية الرومانسية الشهيرة على مستوى العالم، ومن بينها موسيقي فيلم titanic، ومقطوعة love story ، والعديد من المقطوعات الفنية الأشهر على مستوى العالم، ويعد 'كلايدرمان' من أنجح الموسيقيين على مستوى العالم في مجاله حيث وصل حجم مبيعات أسطواناته إلى أكثر من 150 مليون أسطوانة فيما يزيد عن 40 دولة على مستوى العالم، كما يعد أحد أساطير عزف البيانو عالمياً، كما لديه 267 ألبومًا ذهبيًا و 70 ألبومًا بلاتينيًا.

هند النعساني تكشف تفاصيل زيارة موسيقار «تايتانيك» إلى مصر وإحيائه حفلة عيد الحب .. فيديو

joy awards 2023 .. يسرا وياسمين صبري أبرز الحضور وهذه تفاصيل الحفل والجوائز

15 صورة من حفل عمرو دياب في سلطنة عمان

حفلات أنغام في كل أسبوع.. مفاجأة لكل محبي المطربة

ماجد المهندس يسجد بعد وصوله العراق لإحياء حفل خليجي 25