«حققت حلم والدها».. ابنة ممدوح عبد العليم تحتفل بحصولها على الماجستير من لندن

احتفلت الإعلامية شافكي المنيري، بحصول ابنتها هنا ممدوح عبد العليم على درجة الماجستير من لندن.

نشرت شافكي المنيري صور لابنة ممدوح عبد العليم من الاحتفال بالتخرج والحصول على الماجستير، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

ابنة ممدوح عبد العليم تحصل على الماجستير

وعلقت قائلة: «حبيبتي هنا.. مشوار تعليم حلو بين التخرج والماجستير في سن صغيرة جدًا، مجهود إنها تضع كل أحزانها من فقدان أعز ما تملك ونملك ممدوح عبد العليم، وهنا كان قراري أن أشجعها أنها تنجح وتتفوق وده أحلى شيء تحققه لاسم ممدوح عبد العليم كما تمنى لها في سن صغيرة تكمل دراستها كلها قبل حتى 23 عام من عمرها».

وتابعت شافكي المنيري في تعليقها على صور تخرج ابنتها: «صور أصرت أن تأخذها هنا في لندن بصحبة أخي العظيم عمرو المنيري الذي يعد أب ثاني لـ هنا وسند كبير لنا، الصور كانت أمام تمثال أبو الهول على جسر نهر التايمز هناك وطبعًا ده لحبها وعشقها لبلدها مصر ووطنيتها التي تربيت عليها».

ابنة ممدوح عبد العليم ابنة ممدوح عبد العليم

شافكي المنيري وابنتها هنا

واستكملت: «فبحثت على أي شيء مصري لتهدي نجاحها ولم يكن في لندن أفضل من أبو الهول القابع هناك وفخورة بكِ يا هنا».

واختتمت الإعلامية شافكي المنيري قائلة: «وسعيدة إنك تكملي الآن مشوارك العملي بمجهودك وعلمك رغم كل الظروف الصعبة والصعبة جدًا حاولت وقدرت وصمدت ورفعت راسنا وأصبحت هنا مسجلة أيضًا كواحدة من أهم خريجي جامعة Brunel university London».

ابنة ممدوح عبد العليم ابنة ممدوح عبد العليم

ابنة ممدوح عبد العليم ابنة ممدوح عبد العليم

ابنة ممدوح عبد العليم ابنة ممدوح عبد العليم

 

وهنا هي الابنة الوحيدة للإعلامية شافك لمنيري من زوجها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، الذي رحل عن عالمنا عام 2016 إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 60 عاما.

اقرأ أيضا: