حقيقة انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى.. رد مفاجئ من الفنانة التشكيلية

انتشر خلال الساعات الماضية خبر انفصال أمير عيد وزوجته ليلى الفاروق بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما أثار التساؤلات حول حقيقة طلاقهما.

وتزايدت التساؤلات حول حقيقة انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى الفاروق، بعد أن ألغى متابعتها بموقع انستجرام لكنه مازال يحتفظ بصورهما معا، أما الفنانة التشكيلية ليلى الفاروق مازالت تتابعه وتحتفظ بصورهما.

حقيقة انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى

وفاجأت زوجة أمير عيد الجمهور بأول رد منها، حيث كتبت عبر خاصية الستوري: «أنا صحابي الولاد اللي زي أخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي.. سؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه»، ولكنها حذفت المنشور.

زوجة أمير عيد زوجة أمير عيد

قصة حب أمير عيد وليلى الفاورق

كان قد تحدث الفنان أمير عيد عن قصة زواجه في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «تزوجت في ظروف بالغة الصعوبة، إذ كنت لا أمتلك أموالًا، وأعافر من أجل العبور للجمهور، كنت لا أستطيع شراء شقة وشبكة، ونصحتني ليلى أن أطلب يدها للزواج، وبالفعل حدث وتزوجنا، وأقمنا الفرح فوق السطوح، وساعدني شقيقي على شراء الطعام للضيوف من أحد المطاعم».

وأشار إلى أن زوجته هي حب الطفولة حيث ارتبط بها منذ الصغر، وعلى الرغم من افتراقهم لفترة من الوقت إلا أنهما عادا في النهاية، وأكد أنها تقدر عمله وتساعده كثيرًا فيه.

من هي زوجة أمير عيد

  • هي ليلى الفاروق فنانة تشكيلية.
  • زوجة أمير عيد درست بقسم الرسم الزيتي في كلية الفنون الجميلة.
  • وتخرجت عام 2006.
  • نشأت بينها وبين أمير عيد قصة حب وبعد سنوات من الارتباط العاطفي حدث الزواج.
أمير عيد وزوجته أمير عيد وزوجته

أمير عيد وزوجته أمير عيد وزوجته

أمير عيد وزوجته أمير عيد وزوجته