حقيقة تنمر محافظ الدقهلية على مديرة مدرسة: «حولت فصل كي جي لمكتب خاص بها».. فيديو

نفى أيمن مختار، محافظ الدقهلية، التنمر على مديرة مدرسة عمر مكرم قائلا: «أصحاب النفوس الضعيفة وراء هذا الادعاء».

وروى مختار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد تفاصيل واقعة تفقده لمدرسة عمر مكرم وتوقيع عقوبة على المديرة قائلا: «دخلت مدرسة عمر مكرم بشكل مفاجئ خلال جولة تفقدية، وللأسف لم أجد أي مظاهر لاستقبال العام الدراسي»، مشيرا إلى أن المديرة حولت فصل كي جي كمكتب خاص بها.

وأضاف: «سألت المديرة عن سبب تحويل الفصل إلى مكتب، فأخبرتني أن النور لا يدخل الفصل، فتساءلت عن سبب عدم تنظيف الشباك فأخبرتني بعدم وجود عمال، وقمت بإزالة الشباك بنفسي وطالبتها أن تقوم بنفس الفعل»، مردفا: «الحقائق زيفت والموضوع تحول إلى قصة أخرى».

وأكمل: «أكن كل الاحترام لكافة المعلمين وبين الوظيفة التنفيذية والإدارية، فهي ليست للتكريم أو التشريف»، مؤكدا أن قصد بلفظ «فاشلة» إداريًا وليس في المطلق بدليل إخبارها أنها ستعود لعملها الأصلي كمعلمة لغة عربية.

وأشار إلى أن المواقع والقنوات الداعمة للإرهاب تلاعبت بفيديو الواقعة، لافتا إلى أنه تلقى تهديدات عبر الواتساب من أصحاب توجهات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتابع: «مدرسة عمر مكرم لم تكن مهيأة للعام الدراسي، والأتربة كانت تملأها خلال الزيارة»، لافتا إلى أن وكيل الوزارة حول المديرة إلى التحقيق.

واختتم: «لم أكن قاسيا مع مديرة مدرسة عمر مكرم، أنا عندي أخت وزوجة وبنتين، ولم أقصد إهانة المعلم، أعتز بكل سيدة فاضلة في المحافظة، ولجنة القيادات ستبحث موقفها إذا كانت تستحق إكمال مهمتها أم لا».

ووعد محافظ الدقهلية الإعلامي أحمد موسى أنه سيرسل سيارة إلى المعلمة صاحبة الواقعة لاستقبالها في الديوان العام للمحافظة قائلا: «لو تاريخها يشفع لها، لجنة القيادات ستحدد موقفها ونعتبر الأزمة موقف عارض وتتولى مهمتها في مدرسة أخرى».

البث المباشر قناة صدي البلد

 المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية يعترف أمام النيابة .. ويقر بنسب الطفلة إليه

النائب العام يأمر بحبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية بعد ثبوت نسب طفلته

https://www.youtube.com/watch?v=P6fIHixfsBc&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1BBVv0dRjhbgQMoq22R3nq0I7IRyPM3mW3XhO2jFyrvP7afaRd3rQCUtw