حقيقة عودة عمرو دياب للفنانة دينا الشربيني بعد وفاة والدها| خاص

أثار الفنان عمرو دياب الجدل مساء الجمعة 7 ابريل وذلك عقب تداول صورة له في عزاء، وتردد أنه عزاء والد دينا الشربيني، وكتب البعض أنه يساند دينا الشربيني بعد عودتهما لبعض.

حقيقة عودة عمرو دياب للفنانة دينا الشربيني

نفى مصدر مقرب من دينا الشربيني لموقع قناة صدى البلد، الأخبار المتداولة حول عودة عمرو دياب للفنانة دينا الشربيني، مشيرًا إلى أن دينا قررت أن لا تعود لهذه العلاقة مرة آخرى وتكتفي بصداقتهما فقط.

صورة عمرو دياب في عزاء والد دينا الشربيني

جاءت هذه الشائعات بعد تداول صورة عمرو دياب في أحد العزاءات وقيل أنه عزاء والد دينا الشربيني، إلا أن الحقيقة هذه الصورة قديمة، ولم يحضر عمرو دياب العزاء واكتفى بالتعزية من خلال السوشيال ميديا والهاتف.

صورة عمرو دياب في عزاء قديم صورة عمرو دياب في عزاء قديم

كريم عبدالعزيز أول حضور عزاء والد دينا الشربيني

أقيم أمس الجمعة 7 أبريل عزاء والد الفنانة دينا الشربيني، بمسجد المشير طنطاوي بـ التجمع الخامس.

ومنعت أسرة دينا الشربيني، التصوير في عزاء والدها الراحل، احتراما للحضور، ورغبة من أسرة الراحل في ذلك.

وشهدت مراسم العزاء التي بدأت منذ قليل، حضور الفنان كريم عبدالعزيز العزاء، وتقديم واجب العزاء للفنانة دينا الشربيني في وفاة والدها.

موعد ومكان عزاء والد دينا الشربيني

وكانت الفنانة دينا الشربيني أعلنت موعد ومكان عزاء والدها الذي غيبه الموت مساء الثلاثاء 4 أبريل الجاري، وتم تشييع جثمانه الأربعاء. وكتبت دينا الشربيني في منشور لها تفاصيل وموعد عزاء والدها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «سيقام عزاء والدي وحبيبي السيد محمد الشربيني يوم الجمعه الموافق 7 أبريل بـ مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس نسالكم الدعاء».

جنازة والد دينا الشربيني

جنازة والد دينا الشربيني شهدت حضور عدد كبير من نجوم الفن لمساندة صديقتهم الفنانة، ومنهم الفنانة درة والسيناريست تامر حبيب وغيرهم من الفنانين.

وحضر جنازة والد دينا الشربيني في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس: ريهام عبد الغفور، ودرة مع زوجها، ونادر حمدي، وعائشة بن أحمد، وإنجي المقدم، كندة علوش، عمر السعيد.

دينا الشربيني تعلن تفاصيل وموعد عزاء والدها

أبرز الحاضرين في جنازة والد دينا الشربيني.. بينهم درة وتامر حبيب

جنازة والد دينا الشربيني بحضور دنيا سمير غانم وصبا مبارك ونجوم الفن

شيرين رضا تعزي دينا الشربيني في وفاة والدها