حقيقة فيديو جيسون ستاثام بعلم فلسطين.. مفاجأة

يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة فيديو جيسون ستاثام النجم العالمي، خلال الساعات القليلة الماضية، والذي ظهر خلاله شخص إدعى ممن نشر الفيديو أنه النجم العالمي، يضع علم فلسطين على سيارته تضامنًا مع شعبها.

ومن جانبه، النجم العالمي لم ينشر الفيديو عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم تتداوله وسائل الإعلام الأجنبية العالمية.

حقيقة فيديو جيسون ستاثام بعلم فلسطين

وجاء في التعليق على الفيديو الذي تم تداوله، أن ممثل هوليوود جيسون ستاثام يتحدى الشرطة، ويدعم فلسطين بوضع العلم على سيارته، ولذلك فاحتمالية كبيرة أن يكون الفيديو مزيف، خاصةً أن الشخص في الفيديو ملامحه ليست واضحة بشكل كافي.

حتى أن الناقد والمحرر السينمائي خليل حنون، أوضح عبر حسابه الرسمي أن الفيديو غير صحيح والشخص الذي ظهر به ليس الممثل جيسون ستاثام.

نجوم الفن عن فلسطين

وفي سياق متصل، كانت قد وجهت الفنانة ليلى علوي دعوة للفنانين العرب، لتقديم فيلم عن القضية الفلسطينية، تزامنًا مع الأحداث التي شهدها قطاع غزة خلال الأيام الماضية على يد الاحتلال الإسرائيلي.

قالت الفنانة ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا أتألم وحزينة جدًا، والحق سوف يعود لأصحابه هل هنفضل نتكلم فقط.. لازم اتحاد لأن فلسطين عربية».

وتابعت: «هل يستمر الاحتلال في الاغتصاب والاستعمار»، داعية صناع السينما لتقديم فيلم عالمي يتحدث عن القضية الفلسطينية، دون تقاضي أجر فيه دعمًا وحرصًا على إطلاع العالم على الظلم والمعاناة التي يعيشها أهل غزة.

جيسون ستاثام جيسون ستاثام