حقيقة وجود عرض من الوكرة القطري لـ أحمد عبد القادر.. وكوبري الزمالك وبيراميدز

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي حقيقة أنباء وجود عرض من نادي الوكرة القطري للتعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، وما إذا كان هذا العرض هو كوبري للاعب للانتقال لـ الزمالك أو بيراميدز.

قال خالد الإتربي عبر قناته على 'يوتيوب':' هناك كلام كثير عن وجود عرض من الوكرة القطري لـ أحمد عبد القادر، وهناك من يقول أن هذا العرض كوبري لانتقال اللاعب للزمالك أو بيراميدز'.

أضاف خالد الإتربي:' الحقيقة أن أحمد عبد القادر جاء له استطلاع رأي من الوكرة القطري، وكشف مصدر من مجلس إدارة النادي القطري، بأنهم استطلعوا رأي أحمد عبد القادر، وأنه لا يمانع في الانتقال للفريق القطري'.

أحمد عبد القادر أحمد عبد القادر

تابع خالد الإتربي :' النادي القطري يحاول فعل شئ مهم قبل مخاطبة النادي الأهلي للتعاقد مع أحمد عبد القادر، أن الأجانب في الفريق عددهم مكتمل، والنادي طالب تجنيس البرازيلي لوكاس مينديز من أجل المشاركة مع المنتخب القطري الفترة المقبلة، وعند نجاح عملية التجنيس سيستطيعوا التعاقد مع أحمد عبد القادر'.

أوضح خالد الإتربي:' عضو مجلس إدارة النادي القطري أكد أنهم استطلعوا رأس حمدي فتحي لترشيح لاعب للتعاقد معه الفترة المقبلة، فرشح أحمد عبد القادر'.

أتم خالد الإتربي:' عرض الوكرة القطري للتعاقد مع أحمد عبد القادر هو إعارة 6 أشهر من يناير حتى نهاية الموسم، يعني لا كوبري ولا دائري للزمالك أو بيراميدز'.