حكاية الشياطين الثلاثة.. استدرجوا عامل توصيل الطلبات بحيلة ماكرة للوقوع في الفخ

حيلة ماكرة، قام بها 3 أشخاص، من معدومي الرحمة والضمير، فكروا ودبروا بمعاونة الشيطان، وطلبوا وجبة عشاء من أحد المطاعم بنطاق دائرة مركز كرداسة.

خرج عامل توصيل الطلبات من المطعم الذي يعمل به ومعه الوجبة، التي طالبها الشياطين الثلاثة، يؤدي واجبه من أجل لقمة العيش، ولم يكن يعلم مايخبئ القدر له، والمفاجأة التي تنظره عند الوصول.

وصل العامل الذي لا حول له ولا قوة، للعنوان الذي أبلغه الشخص الذي طلب وجبة للمطعم، وتواصل العامل هاتفيا بالرقم المدون بالفاتورة، وقام بالرد عليه أحد أشخاص وأبلغه أنه ينتظره لتسليمه الطعام.

انتظر العامل لدقائق معدودة، وفجأة ظهر 3 أشخاص يستقلون دراجة نارية، وقام أحدهما بالتعدي عليه بشومة، سقط العامل أرضا مغشيا عليه، وفي لمح البصر استولوا على الدراجة البخارية وتركوا مغشيا ليه وفروا هاربين,

تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (عامل توصيل طلبات "مُصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم")، بأنه أثناء إستقلالهدراجته النارية لتوصيل طلب بدائرة المركز ولدى وصوله فوجئ بعدد 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية قام أحدهم بالتعدى عليه بعصا شوم فأحدث إصابته وإستولوا منه على الدراجة النارية قيادته ، ولاذوا بالهرب.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه وأرشدوا عن الدراجة النارية المستولى عليها بأرض زراعية متاخمة لمحل سكن أحد المتهمين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.