حلمي عبد الباقي: نرفض استقالة مصطفى كامل واللي مزعله عدم اعتراف البعض بإنجازاته

علق الفنان حلمي عبد الباقي على قرار استقالة الفنان مصطفى كامل من منصب نقيب الموسيقيين، قائلًا: «كل مصر تعرف إنجازات مصطفى كامل وكانت صدمة بالنسبة لنا التلويح باستقالته».

وتابع حلمي عبد الباقي حديثه في المؤتمر الصحفي لأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين لمطالبة مصطفى كامل بالتراجع عن الاستقالة: «هناك عدد من أعداء النجاح ولكن الإنسان الناجح دايمًا بيلاقي الحرب ضده».

حلمي عبد الباقي ومصطفى كامل

واستكمل: «هو لو متهاجمش يبقي معناه منجحش، وهو بيقول بعد ما أعمل كل دا والإنجازات دي بيتحارب من قلة ومصطفى كامل حصل على كرسي النقيب بالتزكية وكلنا نرفض الاستقالة قلبًا وقالبًا.. مصطفى كامل فوضني على أني أكون نقيب بدلا منه ولكني رفضت هذا الأمر».

وتابع الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول نقابة الموسيقيين: «كلنا هنروح لمصطفى كامل البيت علشان نقعد معاه ونتناقش معاه ونشوف إيه مضايقه».

مؤتمر أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين

وأضاف: «نرفض البيان حول استقالته، كل أعضاء الجمعية يرفضون الاستقالة، وبنقوله لا إحنا محتاجينك، وإنجازاته لكل أرملة والمعاشات، ولو في تقصير ممكن نتجاوز ده، زي ما طوّر في المعاش والعلاج.. مصطفى كامل ملوش بديل».

كما كشف حلمي عبد الباقي موقف النقابة من أزمة حلمي بكر، مشيرًا إلى أن نقابة المهن الموسيقية لم تقصر في حقه على الإطلاق، بجانب  تأكيده على أن أغلب أعضاء النقابة متفقون على قرارات مصطفى كامل، معلقًا: «النقابة مقصرتش في حق حلمي بكر، ولا في حق أي حد تبع الجمعية العمومية، وبنستحمل اللي بيتقال، واللي مزعل مصطفى كامل هو عدم اعتراف البعض بإنجازاته».

واختتم: «مصطفى كامل خلى حلمي بكر نقيب شرفي الأول، ومقعدش على كرسي النقابة غير لما حلمي قعد على كرسيه الأول.. والحمد لله أعضاء النقابة بنسبة 99% موافقين وراضيين عن قرارات مصطفى كامل، ولكن اختلاف الآراء طبيعي وبنقوله إحنا معاك».

المطرب حلمي عبد الباقي المطرب حلمي عبد الباقي

مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي