حل لغز مقتل صياد أبو الأخضر وضبط المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من كشف ملابسات مقتل صياد بالقرب من بحر أبو الأخضر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين بغرض السرقة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، منذ أسبوعين، إخطارا بالعثور علي جثة مواطن مقتولا بالقرب من بحر أبو الأخضر بدائرة مركز الزقازيق.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وهي منطقة غير مأهولة بالسكان تبين أن الجثة لشخص يدعى'محمد.أ.ال' في العقد الرابع من العمر صياد مصابا بطعنة نافذة علاوة علي وجود كدمات متفرقة بانحاء جسده.

كما تبين ان المجنى عليه دائم التوجه لذات المكان مستقلا دراجته النارية لصيد الأسماك وبيعها للانفاق علي بيته.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث، وتوصل أن مرتكب الواقعة «محمود.س.م» عاطل وله معلومات جنائية و'محمد.ال' عاطل وذلك بهدف سرقة الدراجة البخارية التى تخص الضحية.

وبضبطهم أقروا بارتكاب الجريمة لذات السبب حيث لاحظوا تواجد المتهم في وقت متأخر من الليل بمفرده في المكان الخالي من السكان والمارة وبجواره دراجته النارية وعندما هاجموا المجنى عليه وطالبوه بتسليم مفتاح الدراجة لهما رفض الانصياع لهما وقام بمقاومتهما وهو ما اضطر الجناة للاعتداء عليه وطعنة بألة حادة بالجسم فأرداه قتيلا وسرقة ما بحوزته من أموال والدراجة ولاذا بالفرار هاربين.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين للجريمة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتغريغها.

«قبل ثلاثة آلاف عام».. تاريخ قتل سمك القرش أول إنسان

لجنة الصناعة بالبرلمان تحذر من استمرار ظاهرة الترويج للأدوية المغشوشة

برلماني يشيد بدور وزيرة الهجرة: تظهر حنكتها في تعاملها مع أزمات المصريين بالخارج