حمدي الصافي: الأهلي استحق الفوز على الزمالك

أعرب حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، في منافسات بطولة الدوري.

وقال الصافي إن الأهلي كان الأفضل في المباراة، بسبب التركيز الشديد من أجل تحقيق الفوز ومواصلة عروضة القوية والصعود إلى المركز الأول في ترتيب البطولة، مؤكدًا أن الفريق استحق الفوز عن جدارة بعد مسيرة مميزة للغاية.

وأضاف أن الفوز جاء في وقت مناسب، لحسم الصدارة، مشيرًا إلى أن الفريق يرغب في التتويج بلقب الدوري والكأس والبطولة الإفريقية هذا الموسم.

وأشاد بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق في المباراة، أمام منافس قوي بحجم الزمالك، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداءً جيدًا منذ بداية الموسم، وكان هناك روح قتالية للاعبات، ومجهود مضاعف من جانب الجميع على مدى الفترة الماضية.

وأكمل أن الفريق يملك قوامًا مميزًا من اللاعبات صاحبات الخبرات والشابات، وأنه عمد إلى تدوير اللعب لمواجهة ضغط المباريات، وأن كل العناصر بالفريق قدمت المطلوب منها، والجميع شركاء في الفوز بالمباراة.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم الأهلي يحقق مع عبد الرحمن رشدان بعد أزمته في منتخب الشباب..القصة كاملة

الأهلي يكشف أسباب عدم المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم عمرو الحديدي يؤيد قرار الأهلي بالاعتذار عن البطولة العربية كولر يستقر على رحيل 6 لاعبين عن الأهلي.. رامي ربيعة يتصدر القائمة

أحمد شوبير يفتح النار على التحكيم الإفريقي: مش مبسوط..أنا بشوف بهدلة

أحمد شوبير يتحدث عن تآمر الأندية الأفريقية لإقصاء الأهلي من دوري الأبطال

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو