حمزة العيلي عن عادل إمام: أيقونة جعلت من كل ريأكشن علامة مسجلة

احتفل الفنان حمزة العيلي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام من خلال نشره صورة جمعتهما، من كواليس مسلسل مأمون وشركاه.

عادل إمام وحمزة العيلي

علق حمزة العيلي على صورته مع عادل إمام قائلًا: «الزعيم الأسطوري الحقيقي المتشعب في وجداننا الذي أضحكنا كثيرًا وأيضًا لمس مشاعرنا وأبكانا الأستاذ الكبير ( عادل إمام ) كل لحظة وحضرتك طيب وبخير ومبسوط».

وتابع: «وفي أتم صحة وأحسن حال.. هذا الرجل الأيقونة الذي نشأت على أفلامه ومسرحياته التي كانت متعتنا الرائعة، والتي رسم بها الضحكة على شفانا ومازال، الذي أحببناه من صميم قلوبنا.. حقًا أنه أيقونة حيث جعل من كل ريأكشن وإماءة وأقوال كثيرة له علامة مسجلة ماركة عادل إمام».

عادل إمام وحمزة العيلي عادل إمام وحمزة العيلي

عيد ميلاد عادل إمام

واختتم قائلًا: «و أثر بها على جميع الأجيال في مصر والوطن العربي خاصة وعلى قارة أفريقيا عامة وذاع سيطه عالميًا تاريخ فني حافل جمعه مع عمالقة السينما والدراما التليفزيونية.. عام جديد سعيد يا زعيم القلوب».

وفي سياق آخر، عادل إمام وفاتن حمامة صداقة طويلة استمرت لأكثر من 50 عامًا، لكن تظل عودة سيدة الشاشة العربية الأمنية التي لم تحققها، حيث كان يتمنى عودتها للفن.

رسالة عادل إمام لـ فاتن حمامة

أرسل عادل إمام رسالة لـ فاتن حمامة بخط يده عام 1969 ، وكتب بها: «فتونة.. واسمحيلى أناديكى بهذا الاسم ومع بداية العام الجديد.. أتمنى يا ست الكل أن تعودي إلى جمهورك».

وتابع الزعيم قائلًا: «مكانك لا يزال خاليًا ومستحيل تعويضك ومستحيل أن نعثر على واحدة مثلك، فأنت مثل مناجم الذهب يحتاج لاكتشافها أعوام طويلة.. والنبي يا فاتن ما تقعديش أكتر من كدة».

عادل إمام

عادل إمام وفاتن حمامة.. قصة رسالة عمرها 54 عاما وأمنيته التي لم يحققها

صلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاد عادل إمام : هتفضل نجم النجوم

في عيد ميلاد عادل إمام .. 7 مواهب شابة تبناها فنيا

عادل إمام زعيم كل جيل (5) .. لماذا أصبحت ملابسه ماركة مسجلة وما سر الجاكيت الجينز ؟

كيف يحتفل عادل إمام بعيد ميلاده .. ولماذا يكره هذا اليوم؟