حملي كان إجباري .. شيماء تروي معاناتها مع طليقها بعد طلبه عودتها على الهواء .. فيديو

تفاصيل مثيرة كشفتها «شيماء» التي رفضعت عودة أبنائها للعيش معها، بشأن علاقتها بطليقها «سامح»، الذي طلب ردها على الهواء مباشرة

وقالت شيماء خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد2، إنها تعرضت لأشد أنواع الألم والتعب النفسي، الأمر الذي جعلها تذهب لمنزل أسرتها بعد سلسلة من الاعتداءات عليها، لتقرر عدم العودة لسامح خاصة بعد زواجه عليها بأخرى.

وتابعت شيماء: «كنت هموت نفسي بسبب سامح، وأخذنا عليه إيصالات أمانة حتى ينصلح حاله، لكن لا فائدة منه ومن طريقته، وأهلي وعائلتي حاولوا معي الصلح، لكنني أرفض تماما ولن أعود له مهما حدث».

ولفتت شيماء «شيماء» التي رفضت عودة أبنائها الثلاثة للعيش معها، إلى أنها أنجبت من سامح طفل وابنتان، والحمل كان إجباريا خاصة في المرتين الأخيرتين، لافتة إلى أنه أراد طفلا رابعا لكنها رفضت؛ لأن سامح كان يفضل خلفة الأولاد على البنات، معلقة: كل اللي يجبوا ربنا كويس بنات أو أولاد».

وأوضحت «شيماء» التي رفضعت عودة أبنائها للعيش معها، أنها انهارت حينما علمت بزواج سامح من غيرها، حتى أرسل الزوج  لابن عمها أن يأخذها لبيت أهلها بسبب حالتها النفسية، وكأن شيئا لم يكن، مستكملة: كان بيتحايل على أهلي علشان أرجع له وفي نفس الوقت بيجهز شقة الزوجة الثانية.

وعلقت«شيماء» على سبب رفضها أبنائها: «أولادي أنا سايباهم معاه لأنهم مع أهلهم ولن يقوموا بفعل أي شيء يسيء لهم، وسامح هو من جعلني أتخلى عنهم بسبب طريقته معهم، مختتمة:وصل الأمر أنه طلب من أبنائنا إرسال صوري له بعد الطلاق، بل ويُشهدهم ظلم عليه أمام الناس بأنني سيدة سيئة وقلبي قاسي».

أنقذت والدته حياته فرحل في الحادث.. حكاية سامح قنديل ضحية قطار قليوب

حكاية سامح.. ندم على الزيجة الثانية وفاجأ طليقته بطلب غريب على الهواء

نهال طايل تكشف تفاصيل مثيرة عن قصة أم أنهت حياة رضيعها.. اليوم