حمو بيكا يؤدي مناسك العمرة: يومكم جميل بذكر الله

يؤدي حمو بيكا مؤدي المهرجانات مناسك العمرة حاليًا، وشارك جمهوره ومتابعيه بنشره صورة جديدة له أمام الكعبة في الحرم المكي في رمضان 2023.

حمو بيكا في العمرة

علق حمو بيكا على صورته في العمرة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «يومكم جميل بذكر الله وإن بذكر الله تطمئن القلوب.. ورمضان كريم على أمة محمد.. اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ».

وفي سياق آخر، وجه مطرب المهرجانات حمو بيكا رسالة للفنان ماجد المصري، بعد ظهوره معه في حفل زفاف المطرب الشعبي حسن شاكوش قبل يومين.

حمو بيكا في العمرة حمو بيكا في العمرة

حمو بيكا وماجد المصري

شارك حمو بيكا متابعيه وجمهوره بنشره صورة له جمعته بالفنان ماجد المصري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق حمو بيكا على صورته مع ماجد المصري قائلًا: «فرحت جدًا لما شوفت النجم الكبير ماجد المصري في فرح أخويا وحبيبي حسن شاكوش.. ماجد المصري من أكتر الممثلين اللي له هيبة وكاريزما غير أي حد».

وتابع: «حبيت أوي شخصيته المتواضعة جدًا على المستوى الشخصي أو الفني .. بجد ماجد المصري من أقرب الفنانين لـ قلبي».

حمو بيكا وتامر حسني

شارك حمو بيكا مطرب المهرجانات الجمهور والمتابعين بنشره صورة برفقة الفنان تامر حسني من حفل زفاف حسن شاكوش، الذي أقيم مساء الجمعة 10 مارس 2023.

علق حمو بيكا على صورته مع تامر حسني التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «صورة مع صديقي وحبيبي ونجمي المفضل تامر حسني.. تامر حسني بالنسبالي مش مجرد مغني عادي».

وتابع حمو بيكا: «تامر حسني ده شخصية ملهمة لأي شاب في جيلي، تامر قدر يحقق ويكسر أرقام كتير أوي في الفترة اللي فاتت، لما سموه نجم الجيل مكنش صدفة لأنه هو فعلًا بجد نجم الجيل.. ونجمي المفضل في كل أعماله، سواء أغاني، ألحان، تمثيل.. تامر حسني الشخصية المثالية لأي فنان و شاب في جيلنا في الوطن العربي كله».

حسن شاكوش يرد على اتهام حمو بيكا له بالغرور وانتقادات شذى له

حلمى بكر يهاجم حمو بيكا وشاكوش: بيغنوا عشوائي ومش موافق عليهم

حمو بيكا مع ماجد المصري في زفاف حسن شاكوش: «له هيبة وكاريزما»

حمو بيكا عن صورته مع تامر حسني: شخصية ملهمة لأي شاب في جيلي

أحدث ظهور لـ حمو بيكا مع والده : أبويا السند