حنفي جبالي يؤكد ضرورة تفعيل الشراكة التعاونية الشامل مع كوريا الجنوبية

التقى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بيونج سيوج بارك، رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية، في إطار لقاءاته التي يعقدها على هامش المشاركة في أعمال الجمعية الـ 144 للإتحاد البرلماني الدولي والمُنعقدة في إندونيسيا.

حنفي جبالي

أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، على تقديره التام للزخم الإيجابي الذي تشهده العلاقات بين البلدين الصديقين على كافة الأصعدة والمستويات، خاصة على الصعيد البرلماني، مُشدداً على ضرورة العمل على تفعيل الشراكة التعاونية الشاملة بين البلدين بما يتناسب مع إمكانياتهما ويُحقق مصلحتهما المُشتركة.

كما أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، على ضرورة تعزيز التعاون البرلماني بين مجلس النواب المصري والجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية، خاصة على صعيد تبادل الخبرات والزيارات البرلمانية.

من جانبه، ثمن بيونج سيوج بارك رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية التنامي الإيجابي الذي تشهده العلاقات المصرية الكورية على كافة الأصعدة، خاصة على الصعيد البرلماني، مُشيراً إلى زيارته الأخيرة لمصر في أكتوبر الماضي، والتي حملت في طياتها تنامياً في العلاقات العلاقات البرلمانية المصرية الكورية.

حنفي جبالي يبحث مع رئيس الاتحاد البرلماني الدولي تعزيز التعاون

حنفي جبالي يؤكد ضرورة تفعيل الشراكة التعاونية الشامل مع كوريا الجنوبية