حورية فرغلي تكشف كواليس ارتباطها برجل إماراتي.. توفى قبل الزفاف بساعات

روت الفنانة حورية فرغلي كواليس خطوبتها من مسؤول إماراتي توفى قبل الزواج منها بساعات من حفل زفافها.

حورية فرغلي تكشف كواليس ارتباطها بمسؤول إماراتي

وقالت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية: 'كنت هتجوز واحد مسؤول إماراتي بس مات، كان تاني يوم هيبقى الفرح لكن مات الساعة 6 الصبح، هو كان من العائلة المالكة'.

وتابعت حديثها وقالت: 'الناس قالوا إنه هو اللي اهداني الخيول، لكن كل ده بشغلي أنا كنت في الاتحاد هناك والخيل الغالية دي الاتحاد هو اللي بيشتري الخيل، في خيل بتاعتي وفي خيل بتاعة المنتخب'.

تصريحات حورية فرغلي

وعلى جانب أخر كان الفنانة حورية فرغلي قالت إنها كانت تشعر بأنها تتخيل رؤية طفل وطفلة صغيرة في منزلها، موضحة أن السائق والخادمة شعروا بوجود أشخاص غيرها.

وتابعت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا بتحسد كتير وبشوف الموت قريب أوي وأتمنى أكون حورية من حوريات الجنة بعد الموت».

واستكملت حديثها قائلة: «علاقتي بربنا قريبة ومرة أكلت خنزير وماكنتش أعرف»، وفيما يخص صداقتها من الفنان محمد رمضان، قالت: «علاقتنا من أيام دروان شبرا قوية وآخر مرة كلمني كان من أسبوعين سأل عليّ بعد خضوعي لعملية».

وقالت حورية فرغلي أيضًا: «لا يمكن أقول لأي مخلوق يشغلني معاه في فيلم أو عمل، وأحب أشتغل مع المخرج محمد سامي ماشتغلتش معاه قبل كدة».

ومن الأسرار في حياتها، قالت: «طول عمري عندي حسن ظن ولذلك اتضحك عليّ من كثير من المقربين لي»، وأوضحت أن أصدقائها المقربين من الوسط الفني الفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة لبلبة.

وأوضحت صلة قرابتها بالفنان رشوان توفيق، حيث أن جدتها هي خالته، أما أمينة خليل فوالدتها ووالدة حورية فرغلي بنات خالة.

11 تصريحا لـ حورية فرغلي .. اتجوزت من ابن إعلامي

بعد أزمة حورية فرغلي.. نزار الفارس يرد على اتهامات الإساءة للمرأة المصرية

نزار الفارس يفجر مفاجآت جديدة عن أزمته مع حورية فرغلي: جرحت مشاعري

بعد أزمته مع حورية فرغلي.. نزار الفارس في ضيافة أصالة وزوجها بالقاهرة

حورية فرغلي تكشف كواليس «حوار الأزمة» مع نزار الفارس.. والأخير يوجه رسالة قاسية