خاص.. نيللي كريم من كواليس تصوير مسلسل «فراولة»| صور

تواصل الفنانة نيللي كريم، اليوم الجمعة، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «فراولة»، والذي تنافس به ضمن سباق موسم دراما رمضان 2024، في مدينة الإنتاج الإعلامي.

واستطاعت كاميرا موقع قناة صدى البلد، أن تلتقط صورًا خاصة، من كواليس تصوير أحد المشاهد للفنانة نيللي كريم من مسلسل «فراولة»، استعدادًا لعرضه في موسم رمضان 2024.

وظهرت نيللي كريم في المشهد، وهي بكامل أناقتها ويستوقفها أحد الأشخاص يدعي أنه من جهة أمنية، ويسألها قائلاً: «أنتي فراولة؟»، وتجيب عليه قائلة: «على حسب.. أنت عايزني في ايه؟»، ثم يطلب منها ركوب السيارة لكي تذهب معه في مشوار صغير، لترد عليه قائلة: «ممكن اعرف المشوار الصغير ده فين؟»، وبعد ذلك تركب معه السيارة.

وتجسّد نيللي كريم، شخصية فتاة تدعى فراولة، تعمل مندوبة مبيعات بإحدى الشركات العالمية المتخصصة في بيع الأحجار الكريمة والإكسسوارات التي تجلب الطاقة الإيجابية.

تدور أحداث مسلسل «فراولة» في إطار كوميدي، حول شخصية فراولة التي تعمل مندوبة مبيعات في إحدى الشركات العالمية، ويناقش طريقة التنويم المغناطيسي، كما يتطرق العمل الدرامي ، إلى موضوع الدجل والشعوذة وأيضًا العلاج بالطاقة.

مسلسل «فراولة» بطولة الفنانة نيللى كريم، الفنانة شيماء سيف، الفنان أحمد فهيم، الفنانة علا رشدي، الفنان صدقى صخر، الفنان القدير حجاج عبد العظيم، الفنان تونى ماهر، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.