«خالة زوجته كلمة السر» .. كشف لغز العثور على جثة أجنبي داخل شقته بالشيخ زايد

تمكن قطاع الأمن العام من كشف غموض العثور على جثة شخص يحمل جنسية أحدي الدول الأجنبية مقتولا داخل شقته بمدينة الشيخ زايد حيث تبين أن خالة زوجته اتفقت مع عاطلات لقتله وسرقته وتم ضبط المتهمين .

وكانت معلومات قد وردت لقطات الأمن العام بمقتل شخص يحمل جنسية إحدي الدول الأجنبية من أصل عربي داخل شقته بمدينة الشيخ زايد، بينما وجدت محتويات شقته مبعثرة فيما تم العثور على هاتف محمول بمكان الجريمة والذي كان الخيط الأول للوصوص للجناة .

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خالة زوجة المجني عليه ومحكوم عليها بالسجن فى قضية شيك، وعاطل سبق اتهامه فى 3 قضايا وآخر سبق اتهامه فى 6 قضايا تم ضبط المتهمين وبحوزتهم سلاح ناري وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة .

وأكدت المتهمة الاولي أنها طلبت مساعدة مالية من المجني عليه إلا أنه رفض الأمر الذي أثار حفيظتها فخططت لسرقته، واتفقت مع المتهمين على تنفيذ جريمتها وتوجهوا بسيارة للمجني عليه وصعد المتهم الثاني والثالث للشقة وأدعيا أنهما من رجال الشرطة إلا أن المجني عليه أرتاب فى الأمر وحاول الإستغاثة بالجيران، ولكن الجناة تعدا عليه بالضرب على رأسه عدة مرات وسددا له عدة طعنات بسلاح أبيض سقط بعدها قتلا ولفظ أنفاسه الأخيرة .. وأستولي المتهمين على مبلغ مالي ولاذا بالفرار مع المتهمة التي كانت تنتظرهما فى السيارة .