خالد عباس : شركات فرنسية وألمانية لإدارة بعض المرافق بالعاصمة الإدارية .. فيديو

أكد المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن العاصمة الإدارية، قدرة العاصمة الإدارية على استيعاب 10 ملايين مواطن على مساحة 230 ألف فدان.

وقال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، للإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم حلقة خاصة من العاصمة الإدارية من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الهدف من إنشاء المدن الجديدة استيعاب الزيادة السكانية الكبيرة.

سعر متر الأرض في بداية الشراء بالعاصمة الإدارية

وأوضح المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن  2200 جنيه سعر متر الأرض فى بداية الشراء بالعاصمة الإدارية بالمرحلة الأولى بالعاصمة، موضحا أن هناك 2.5 مليون مواطن زيادة سكانية سنويا.

وأضاف أن 30 ألف جنيه سعر متر الأرض فى حى المال والأعمال، ووصل 50 ألف جنيه فى منطقة الأبراج، مضيفا أن جميع عوائد شركة العاصمة الإدارية من بيع الأراضي.

وأكد المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن النهر الأخضر فى العاصمة الإدارية الأكبر فى العالم من حيث المساحة.

ولفت لوجود 500 عامل يقومون بأعمال الصيانة اليومية بمنطقة النهر الأخضر، ويتم العمل على إنشاء شركة متخصصة لإدارة المنطقة الخضراء.

وأوضح المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم توقيع عقود مع شركات من فرنسا وألمانيا لإدارة بعض المرافق في العاصمة الإدارية.

لقطات مبهرة تعرض للمرة الأولي للنهر الأخضر بالعاصمة الإدارية .. فيديو

خالد عباس: 1.5 مليون مواطن سيعيشون في العاصمة الإدارية خلال 3 سنوات.. فيديو

خالد عباس: 300 مليار جنيه أصول شركة العاصمة الإدارية بالمرحلة الأولى.. فيديو