خالد عبد العزيز: ترويج نظرية المؤامرة ضد الزمالك مرفوض والدليل البطولات.. فيديو

علق خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، على التغريدة التي نشرها على حسابه الخاص على «تويتر» التي تتحدث عن نظرية المؤامرة، مؤكدًا أنه ليس من الأشخاص الذين لا يؤمنون بنظرية المؤامرة.

نظرية المؤامرة التي يعيشها الزمالك

وأضاف عبدالعزيز، خلال لقاءه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أن نظرية المؤامرة تساعد مجلس الإدارة واللاعبين على تبرير الفشل وعدم تحقيق النجاح، مؤكدًا أنه يقصد بالتغريدة التي نشرها على حسابه الرسمي على «تويتر» نادي الزمالك، لإسقاط شماعة الإخفاق التي تضرب الفريق في جميع الألعاب الموسم الحالي.

انسياق الأهلي لنظرية المؤامرة

وتابع: طالما هناك مبرر لتبرير الإخفاق، لن يحقق الفريق النجاح في الخطوات المقبلة، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي انساق وراء وجود مؤامرة عليه بلعب نهائي أفريقيا في المغرب، الأمر الذي أثر سلبا على اللاعبين فخسر الفريق بطولة أفريقيا أمام الوداد.

الزمالك لم يتعرض للمؤامرة

وأوضح، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أن الحصول على الحق فن، ولكن أرفض تصدير نظرية المؤامرة دائما بشكل عام، مشيرًا إلى أن لو هناك مؤامرة فعليا ضد الزمالك لم يكن ليحقق بطولة كأس مصر 7 مرات أخر 10 سنوات، ونجح الفريق في التتويج بالدوري 3 مرات أخر 7 سنوات، وتأهل مرتين لنهائي دوري أبطال، بجانب تحقيق لقب الكونفدرالية.

تتويج الزمالك بالبطولات

وأكمل: من الوارد تعرض الزمالك للظلم في بعض المواقف لكنه حصد العديد من البطولات، ويمتلك لاعبين جيدين تمكنوا من تحقيق البطولات، وفي حالة عدم حماية اللاعبين من الهجوم عليهم، يقع العبء على مجلس الإدارة التي تظهر في ثوب العنصر الضعيف الذي لا يقدر على حماية لاعبيه.

الزمالك يقرر تجميد يوسف أسامة نبيه بعد توقيعه لبيراميدز

سيف الجزيري جاهز لمواجهة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري

الأهلي يسترجع ذكرى فوزه على الزمالك 6-1 قبل 21 عامًا

أوسوريو يعقد جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك استعدادًا للقاء أسوان في الدوري المصري

ثنائي شباب 2003 يشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة أسوان بالدوري المصري