خبيرة الأبراج سابى عن توقعات 2021: زيادة وفيات كورونا وظهور علاج للفيروس

كشفت سابي خبيرة الأبراج، عن توقعات الأبراج فى 2021 ، فيما يتعلق بأزمة كورونا خلال الفترة المقبلةأن الوفيات بالفيروس سوف تزداد عما عليه الآن.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، « سوف يظهر خلال عام 2021 من المتسبب عن ظهور كورونا».

وأشارت سابي إلى أنه سيظهر خلال 2021 علاج جديد لـ كورونا ، مؤكدة أن هذا العلاج تخفيه دولة ولم تعلن عنه وتؤجله ليكون آخر ورقة رابحة معها وذلك سيرا بمبدأ «اتعبوا شوية عشان يكون ليه طعم».

وقالت سابي، خبيرة علم الأبراج والفلك، إن برج الحوت سيكون من الأكثر حظا خلال 2021، مشيرة إلى برج الثور و برج الميزان سيحققان نجاحا.

برج الأسد

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «برج الأسد الأكثر حظا ابتداء من شهر يونيو المقبل»، مردفة «أبراج الجدي والسرطان لا يتعلمان من أخطائهما وأصحاب القوس يتسمون بالعناد».

الجدي والسرطان أقل حظا

وأشارت إلى أن أبراج الجدي والسرطان والقوس ستكون أقل حظا خلال 2021.

وتابعت «2021 عام السعي بالنسبة لـ برج الحمل، حيث سيفكر عدد كبير من أصحاب البرج في الهجرة، حتى تحدث الانفراجة ابتداء من شهر مايو»، معلقة «اللي مرتطبين بـ رجال برج الحمل اللي طلقوا مش هيفكروا في الجواز ، كونهم لا يحبون تحمل المسؤولية»، مشيرا إلى أن أصحاب برج الطور سينعمون بانفراجة مالية.

ولفتت إلى أن أصحاب برج الجوزاء سيشعرون بتغير خلال 2021، فضلا عن التوصل إلى حلول للعديد من المشكلات العائلية.

البث المباشر قناة صدي البلد

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

عبير فؤاد تكشف حظوظ الأبراج فى 2020 

كورونا المزمنة.. جمال شعبان: بعض المصابين بالفيروس تستمر عليهم الأعراض 6 أشهر

شم رائحة سمك وكبريت.. فيروس كورونا يكشف عن عارض غريب!!