خروج 7 حالات تعافت من فيروس كورونا من عزل المدينة الجامعية بالمنصورة.. صور

أعلن الدكتور سعد عبد اللطيف مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن خروج ٧ حالات تحسن من عزل المدينة الجامعية بالمنصورة وتحول نتيجة ١٧ حالة من ايجابية إلى سلبية لفيروس كورونا.

وقال وكيل الوزارة في بيان قصير على صفحة المديرية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، إن المرضى تركوا طعام الافطار وتبادلوا التهانى فور سماع نبأ شفائهم وخروجهم لذويهم.

وأوضح أن الفريق الطبي يعيش أوقات أكثر من رائعة و يبذل قصارى جهده ويواصل ليله بنهاره من أجل الحصول على أفضل النتائج مع المرضى والوصول بهم إلى الشفاء التام والعاجل حتى خروج آخر مريض من العزل ان شاء الله.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الإثنين، عن خروج 97 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2172 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2655 حالة، من ضمنهم الـ 2172 متعافيا.

وأضاف أنه تم تسجيل 346 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 8 حالات جديدة.

وقال 'مجاهد' إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمي

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 2075 وخروجهم من مستشفيات العزل

وفاة أول مدرب مصري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

فرنسا تخفف إجراءات العزل.. القطارات تستأنف حركتها بعد شهرين من الإغلاق