خطوة تفصل النصر السعودي عن التعاقد مع نجم برشلونة مجاناً

أقترب نادي النصر السعودي، من التعاقد مع لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت تقارير إسبانية صباح اليوم الجمعة، أن سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة تلقي عرض مغري من نادي النصر السعودي للانضمام له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعمي صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابعت التقارير الإسبانية، أن سيرجيو بوسكيتس، سينتهي عقده مع ناديه برشلونة، بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يحق للاعب توقيع عقود الانضمام له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مجاناً، وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

رونالدو يوافق على اللعب للنصر السعودي

أعلنت تقارير صحفية سعودية، موافقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على اللعب بصفوف نادي النصر السعودي بالميركاتو الشتوي المقبل.

و كتب الإعلامي والناقد الرياضي السعودي خالد الذياب عبر حسابه بموقع 'تويتر': 'حصريًا، كريستيانو رونالدو للنصر تمت، الإعلان عن الصفقة سيكون يوم 5 يناير'.

كما أكدت صحيفة 'الميدان' السعودية، إنه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، تم الاتفاق على جميع بنود التعاقد بين نادي النصر ورونالدو، وستشهد الساعات القادمة الإعلان الرسمي عن 'صفقة القرن'.

وأوضحت بأن فارس نجد سيتكفل بسداد 35% فقط، من رواتب رونالدو، أي 175 مليون يورو، على أن تدفع الشركات الراعية، المبالغ المتبقية، والتي تُقدر بـ325 مليونًا.

تفاصيل اجتماع ميدو مع طبيب الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

النصر السعودي يحدد موعد الكشف الطبي لكريستيانو رونالدو