خلع وبلطجة.. قصة فتحي وياسمين من مطروح لطنطا والأطفال الضحية

' كل اللي قالته طليقتي مش حقيقي، وكنا قاعدين في مرسى مطروح ونقلت مدارس الأولاد لطنطا في آخر فترة ورفعت عليا قضية خلع وحصلت على الطلاق بدون علمي ' .. بهذه الكلمات رد فتحي السيد طليق ياسمين التي اتهمت زوجها بالاعتداء عليها وحرمانها من أولادها وتشويه صورتها أمامهم.

وقال فتحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل المُذاع عبر قناة صدى البلد2 تقديم الإعلامية نهال طايل، إن ما روته طليقته ياسمين هو كلام عارِ تمام من الصحة، وأنه بعد الانتقال إلى طنطا، أقدمت ياسمين على ترك المنزل وانتقلت للعيش مع والدتها، وعند سؤالي لأهلها عن أسباب تركها عش الزوجية؛ فوجئت برد فعلهم بـ 'هي حرة'.

وتابع: 'بعد فترة قامت ياسمين بإرسال أولادي إلي في مطروح بملابس قديمة مقطعة، ولما كلمتها أقولها فين هدوم العيال، قالت لي هات لهم هدوم، وملكش هدوم عندي'.

رفضت الرجوع وأجرت بلطجية

وأضاف، أقدم صديق لي من مطروح هو وزوجته على إرضاء ياسمين، ولكنها اشترطت أن يتم العيش كالأخوات، ورفضت هذا الشرط.

واستكمل: 'ياسمين أجرت ليا بلطجية ودفعت ليهم 5000 جنيه؛ عشان يضربوني ويعوروني ويصوروني عشان تمسك عليا حاجة.

فوجئت إنها حصلت على الطلاق

وأوضح طليق ياسمين في مداخلته، أنه أرسل إلى والدته كي تعيش معه في مطروح لتكون بجانب الأولاد الصغار وعنايتهم، لافتًا: 'أنا كل ده معرفش إنها مش على ذمتي، وفوجئت إنها حصلت على الطلاق ورفعت قضية خلع'.

وتابع: لم تكن هذه المرة الأولى التي تترك فيها ياسمين المنزل، وتوقعت أن تعود مرة تانية بعد فترة من الهدوء كما حدث من قبل.

وعن إمكانية رجوع ياسمين إلى أطفالها، قال فتحي: ' قعدت أتحايل عليها ترجع البيت أكتر من مرة لكنها رفضت، ولو عايزة تشوف الأولاد دلوقتي تقدر تشوفهم عادي أنا مش همنعها '.