خلف الحبتور يكشف تفاصيل علاقته بالزعيم عادل إمام والخطيب.. فيديو

كشف خلف الحبتور، رجل الأعمال الإماراتي ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، تفاصيل نجاحه في حياته العملية، كما تحدث عن علاقته بالفنانين عادل إمام وعمر الشريف، وكذلك محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

خلف الحبتور يقدم روشتة نجاح رجال الأعمال

ونصح الحبتور، خلال مداخلة عبر تقنية زوم مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، من يريدون النجاح في حياتهم العملية؛ بضرورة العمل في الصباح الباكر لأن الإنسان يكون إنتاجه كبيرًا في ذلك الوقت؛ عكس العمل ليلاً.

وأكد خلف الحبتور، رجل الأعمال الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء، أن الفنان عادل إمام نوعية استثنائية من الفنانين لن تتكرر، لافتًا إلى أنه التقى الفنان عمر الشريف في بريطانيا واصفًا الشريف بأنه شخص ملئ بالطيبة والكرم.

الحبتور: الإمارات ناجحة دون وجود برلمان أو انتخابات

وتابع رجل الأعمال الإماراتي، أنه استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في مكتبه. وأوضح الحبتور، خلال مداخلة عبر تقنية زوم، مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، أن نجاح الإمارات يعود لأن سفينة بلاده لها قبطان واحد فقط.

ولفت خلف الحبتور، رجل الأعمال الإماراتي، إلى أن بلاده ناجحة بدون وجود أو تنظيم انتخابات أو برلمانات؛ واعتمادها على مجالس استشارية فقط، كما وجه رسالة للشعب المصري قائلاً: «شعب الكرم والخلق والطيبة يرحب بالزائرين؛ الله يوفقهم ويحفظ مصر بشعبها وأرضها وقادتها يا رب العالمين، وأنا في مصر أشعر أني بين أهلي».

خلف الحبتور: الرئيس السيسي ومحمد بن زايد أشقاء من دم واحد

خلف الحبتور: مصر تفوقت على دول أوروبية في المشروعات الزراعية