خليك معانا فى sbay .. حقيقة مش خيال.. جنة الساحل الشمالي.. فيديو

يعد Sbay أحد الشواطئ الرائعة في الساحل الشمالي في مصر، ويعتبر من المنتجعات السياحية الفاخرة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

توفر Sbay العديد من وسائل الترفيه والراحة للزوار، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والمطاعم  كما يتوفر في المنتجع أيضاً مركز للسبا والعلاج بالمياه الحرارية، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بعلاجات السبا والتدليك والعلاجات الطبيعية المختلفة.

يمكن للنزلاء في Sbay الاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة وبرامج ترفيهية للأسرة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن الراحة والاسترخاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في Sbay أيضاً مرفأ خاص للقوارب، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق اليخوت وركوب القوارب. تتوفر أيضاً خدمات نقل السيارات من وإلى المطار، مما يجعل الوصول إلى المنتجع سهلاً ومريحًا للنزلاء.

بشكل عام، يمكن القول أن Sbay هي وجهة مثالية للباحثين عن الراحة والاسترخاء في جو من الفخامة والترفيه.

منتجع S BAY  الساحل الشمالي، من أرقي المنتجعات السياحية في مصر والشرق الأوسط من حيث تقديم الخدمات التكنولوجية على أعلى مستوى

منتجع S BAY سيدي حنيش الساحل الشمالي حريص على تقديم الخدمات وتنفيذ نموذج مصري ينافس دول العالم، بجانب فتح باب السياحة والاستثمار.

يعتبر منتجع S BAY الأول من نوعه الذي يستخدم الـ 5G للمدن في الفكر والتصميم واستخدام الطاقة والتكنولوجيا و النظم العصرية لتقديم  أفضل رفاهية ويُناسب المنتجع جميع الفئات العمرية  حيث يتميز بالخصوصية والهدوء والاستجمام وسهولة التنقل والاستمتاع بجمال الطبيعة وانسيابية الحركة.

خليك معانا في sbay حقيقة مش خيال اجمل شواطىء العالم في سيدي حنيش الساحل الشمالي . يطرح مشروع sbay سيدي حنيش الساحل الشمالي مرحله جديدة ، جزيرة فيلات و شاليهات على البحيرة مباشرة بانظمة سداد حتى ٧ سنوات احجز وحدتك الأن و استمتع بصيفك في اول مشروع سكني يضم منتجع فندقي ٥ نجوم في منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي . اتصل الان ١٩٧٧٨ او سجل بياناتك عن طريق الرابط https://www.sbayresort.com/request-unit/