درجات الحرارة غدا الجمعة 3 سبتمبر في القاهرة والمحافظات

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة 03 سبتمبر 2021، إذ يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وأشارت إلى وجود شبورة مائية في الصباح الباكر حتي الساعة السابعة صباحا تقريبا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مضيفة تظهر السحب المنخفضة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا.

ولفتت إلى أن الرياح تنشط على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة حيث يسود طقس معتدل على كافة الأنحاء ليلا.

أمطار

ونوهت الأرصاد على أن يوم الجمعة المقبل سيشهد فرص أمطار خفيفة، على مناطق من جنوب سيناء وأقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة (40% تقريبا).

أما يوم السبت فقالت إنه هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة (40% تقربيا ).

وجاءت درجات الحرارة العظمى المتوقعة كالآتي: 

بشرة خير.. الأرصاد: تحسن حالة الطقس الأسبوع المقبل وأمطار على بعض المناطق بشرة خير.. الأرصاد: تحسن حالة الطقس الأسبوع المقبل وأمطار على بعض المناطق

الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم: حار رطب والقاهرة 36 درجة

بشرة خير.. الأرصاد: تحسن حالة الطقس الأسبوع المقبل وأمطار على بعض المناطق

الأرصاد تكشف طقس الأسبوع المقبل .. شديد الحرارة نهارا ونشاط للرياح

الأرصاد: طقس الأسبوع الجارى بلا أمطار.. ونحذر من الشبورة .. فيديو

الأرصاد تكشف طقس الأسبوع المقبل .. شديد الحرارة نهارا ونشاط للرياح

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد