دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023

أوشك شهر رمضان على الانتهاء، واليوم ليلة 27 رمضان، وهي إحدى الليالي الوترية في هذا الشهر المبارك، وتساءل العديد من المسلمين في مختلف أنحاء العالم عن دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023، وما هي الأدعية المحبب قولها في هذا اليوم.

دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023

ويقدم موقع «قناة صدى البلد» خلال السطور التالية دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023، حيث هناك العديد من صيغ الأدعية المحبب قولها في هذا اليوم، كما يستحب الدعاء للمتوفي في ليلة القدر، ودعاء المريض، وللزوج، والأبناء.

دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان

ويبدأ دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023، من الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ليوم الثلاثاء، فقد خاب وخسر من فوت على نفسه دعاء يوم السابع والعشرون من رمضان، وهذه الليلة تعد أحدى الليالي الوترية المحبب فيها الدعاء وقيام الليل وتلاوة القرآن الكريم، والتصدق بالمال.

دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023 للمريض

يحرص العديد من المسلمين في مختلف أنحاء العالم على اغتنام شهر رمضان، من أجل للدعاء للمرضى الأقربون لهم، أو المرضى بوجه عام، ويعد دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023 للمريض، أحد أكثر الجمل بحثا على موقع «جوجل»، وإليك الأدعية المحبب قولها للمريض في ليلة السابع والعشرون من رمضان.

  • يارب يامن تحيي العظام وهي رميم احيي العافية في بدن كل مريض وبلغنا واياهم ليلة القدر ونحن وهم في احسن حال.
  • اللهم إن ضعفت الأجسام فأنت القوي وإن عجز الأطباء فأنت لا يُعجزك شيء وإن قل الدواء فمنك الشفاء ، اللهُم أشفي ابي وجميع مرضى المُسلمين.
  • يارب إن كانت هذه ليلة القدر، فاغفر لنا ذنوبنا وحرم وجوهنا ع النار و اشفي كل مريض ولا تجعل بيننا محروماً.
  • في ليله القدر اللهم إشفي كل روحّ قيدها المرض.
  • يارب اشفي وعافي “الاسم” وطول بعمره يارب وبلغه ليلة القدر يارب.
  • يارب أشفي ألمي وكل نفس تعاني من الألم اللهم ارزقها دعوة صادقة من عبادك تصادف ليلة القدر.
  • يارحمن يامن تحيي العظام وهي رميم احيي العافية في بدن كل مريض وبلغنا واياهم ليلة القدر ونحن وهم في احسن حال.
  • سميت ليلة القدر لأن أقدارنا يمكن أن تتغير فيها يارب بلغنا إياها اللهم أشفي كل مريض.
  • يارب في هذه الليلة المباركة والملائكة السامعة قبل أن تأذن لشمس هذا اليوم بالمغيب أشفي مرضانا ومرضى المسلمين وبلغنا وإياكم ليلة القدر
  • يارب أشفي “الاسم” شفاءً لا يغادره سقم اللهم ألبسها لباس العافية واكفها ما همها وأسعد قلبها وبلغها ليلة القدر وهي في أحسن حال.

دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023 للأبناء

شهر رمضان، هو شهر الرحمات والمغفرة والعتق من النيران، تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023 للأبناء، من أجل أن يكرمهم الله ويرزقهم الخير في كل الأماكن، وجميع الخطوات التي يقبلون عليها في حياتهم، لذا يعد دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان 2023، فرصة مناسبة للدعاء للأبناء لكي يغير الله حالهم ويرزقهم من الخير سعته.

وإليك أفضل الأدعية المحبب قولها يوم السابع والعشرون من رمضان 2023:

يارب إنّك وَهبْتَ لي أبنائي من غير حولٍ منّي ولا قوّة، فاهدِهم واحفظهُم بحفظك بلا حول منّي ولا قوّة.

يارب اجعل أبنائي هُداة مُهتدين، غير ضالّين ولا مُضِلّين، اللهمّ جَنّبهم الفواحش والمِحَن والزلازل والفِتَن، ما ظهر منها وما بَطَن، اللهمّ جَنّبهم الزنا واللواط والخمر والمُخدّرات، اللهمّ سَلّمهم من العِلل والآفات.

يارب نزِّه قلوبَ أبنائي عن التعلُّق بمَن هم دونَك، وما هو دونَك، واجعلهم ممّن تُحبّهم ويُحبّونك، اللهمّ ارزقهم حُبّك، وحُبّ نبيّك محمد، وحُبّ كلّ من يُحبّك، وحُبّ كلّ عمل يُقرّبهم إلى حُبّك.

يارب اجعلهم لي مُطيعين، غير عاصين، ولا عاقّين، ولا خاطئين، اللهمّ أعِنّي على تربيتهم وتأديبهم وبِرّهم، واجعل ذلك خيراً لي ولهم، اللهمّ عَلّق قلوبهم بالمساجد، وبطاعتك، واجعلهم من أفضل من تَوجّه إليك، وأحبّك، ورَغِب إليك.

يارب اجعلهم حَفظةً لكتابِك، ودُعاةً في سبيلك، ومُبلِّغين عن رسولك، اللهمّ اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبهم، وشفاء صدورهم، ونور أبصارهم.

يارب افتحْ عليهم فُتوحَ العارفين، اللهمّ ارزقهُم الحكمة والعلم النافع، وزَيّن أخلاقهم بالحِلم، وأكرِمهم بالتقوى، وجَمّلهم بالعافية، وعافِهم واعفُ عنهم، اللهمّ ارزقهم المُعلِّم الصالح، والصُّحبة الطيّبة، اللهمّ ارزقهم القناعة والرضى، اللهمّ ألبِسْهم من ملابس الكمال والحُلل الفاخرة، اللهمّ انظر إليهم بعينك وتَولّهم بعونك، واحرسهم بملّتك، وأيّدهم بجيش المَحبّة

يارب اجعلهم في حِفظك، وكَنفِك، وأمانك، وجِوارك، وعِياذك، وحِزبك، وحِرزك، ولُطفك، وسَترك من كلّ شيطان، وإنس، وجانّ، وباغٍ، وحاسد، ومن شرّ كلّ شيء أنت آخذٌ بناصيته، إنّك على كلّ شيء قدير.

يارب ثَبّت لهم يقينهم، وارزقهم حلالاً يكفيهم، اللهمّ أبعد عنهم كلّ شيء يُؤذيهم، ولا تُحوجهم إلى طبيب يُداويهم، اللهمّ استُرهم على وجه الأرض، وارحمهم في بطن الأرض، واغفر لهم في يوم العَرض عليك.

دعاء ليلة 27 رمضان وأدعية ليلة القدر.. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا

ليلة القدر.. بث مباشر لصلاة التراويح من المسجد النبوي

دعاء ليلة القدر 27 رمضان.. ماذا كان يفعل النبي في هذه الساعات المباركة؟

المفتي يوضح علامات ليلة القدر والأدعية المستحبة.. فيديو

هل الظواهر الجوية من علامات ليلة القدر.. المفتي يوضح