«دفاع الزمالك كان صلبًا».. ماذا قالت الصحف في المغرب عن فوز أبناء ميت عقبة على الرجاء؟

نجح فريق الزمالك في الفوز على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب محمد الخامس، ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع الزمالك قدمًا له في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر مباراة العودة التي ستقام السبت المقبل، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، لتأكيد تأهله إلى نهائي البطولة.

وتناولت الصحافة المغربية، الفوز الذي حققه الزمالك على الرجاء المغربي، في عقر داره بالدار البيضاء، نرصدها لكم في السطور التالية.

وقالت صحيفة «المنتخب» المغربية، إن رأسية المغربي أشرف بن شرقي قادت الزمالك لإسقاط الرجاء، موضحة أن الأخير عجز عن فرض سيطرته رغم امتلاكه الكرة كثيرًا، على العكس التنظيم الدفاعي المحكم للزمالك أربك حسابات المدرب جمال السلامي، والذي فشل في إيجاد حلولًا لاختراق دفاع الأبيض.

ومن جانبها، سلطت صحيفة «LE 360» الضوء على المباراة، وعنونت نتيجة المباراة بقولها إن الرجاء تعثر على ميدانه في أبطال إفريقيا ضد الزمالك، مؤكدة أن مباراة الذهاب شهد تفوق الزمالك بفضل الهدف الذي سجله أشرف بن شرقي، بينما مباراة الإياب ستكون الفرصة الأخيرة لصالح الرجاء، السبت المقبل بالإسكندرية.

كما أن صحيفة «البطولة» المغربية، سلطت الضوء على هذه المباراة قائلة إن الرجاء البيضاوي تعثر أمام ضيفه الزمالك بهدف دون رد، وحاول أن يسجل هدف التعادل إلا أن الفريق عجز في ذلك، مشيرة إلى أن المباراة شهدت احتجاجات على آداء حكم المباراة.

وقالت صحيفة «هسبورت» المغربية، إن فريق الرجاء بقيادة جمال السلامي عجز عن اختراق دفاع الزمالك بعد عدد من المحاولات لتسجيل هدف التعادل، إلا أن دفاع الأبيض أحكم سيطرته، موضحة أن الزمالك بات أمامه فرصة واحدة وهي الفوز بهدفين دون رد في مباراة الإياب.