دلال عبدالعزيز وسمير غانم أبطال كليب دنيا الجديد

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم، أغنيتها الجديدة «أسيب نفسي وأغني»، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك عن طريق الفيديو ريلكس التي ظهر بها والدها والدتها دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

وحرصت دنيا، على الظهور هي وشقيقتها إيمي وهما صغيرين، وهما يستعيدون أجزاء من حياتهم في صغرهم بجانب دلال عبدالعزيز وسمير غانم، ووجهت لهم أهداء لتعبر عن امتتنانها إليهم قائلة: ' إلى بابي ومامي حبايبي الغالين، هتفضلوا مصدر سعادتي وقوتي في الدنيا، أنتوا معايا في كل لحظة'.

أسيب نفسي وأغني

ويشارك دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم في صناعة العمل حيث شارك مصطفى ناصر في الكتابة، وألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي، ميكس و ماستر : أمير محروس.

كلمات أسيب نفسي وأغني

حاسة اني في مود رايق وجديد.. وبعيد عن كل الناس رامية الحسابات ورا ضهري.. بعيد ومسلمة للأحساس وده وقتي أني أخد وقت.. أعمل كل اللي بحبه وبس وكلام الناس أنساه...  وماقولش غير إنه كلام الناس.. أنا عايزة أسيب نفسي وأسيب الدنيا وأغني..  محتاجة أقعد ويايا شوية ونتكلم عني.. عن فرحي اللي مستنياه عن يوم عيشته وماقدرش أنساه..  أحكي لنفسي الحكايات وكمان أسمع حكايات تانيين مني'.

دنيا سمير غانم تروج لأغنيتها

شوقت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها، لأغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم «أسيب نفسي وأغني»، وتمثل عودتها بشكل كامل لحياتها الفنية.

وتعتبر هذه الأغنية اكتمال لمثلث دنيا سمير غانم الفني، بعد فيلم «تسليم أهالي»، ومسرحية «روحي أنا».

وشاركت دنيا سمير غانم بوستر الأغنية، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وتظهر بالبوستر بخلفية البحر، حيث تعتبر هذه الأغنية صيفية بأمتياز، وتمثل عودة قوية لدنيا في الغناء، وعلقت عليها قائلة: «استنوا اغنيتي الجديدة أسيب نفسي وأغني، الساعة 5 مساءً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب».

وتفاعل معها الجمهور وعدد من الفنانين وكان أبرزهم تعليق الفنانة آيتن عامر قائلة :«مبروك ياحببتي».

دنيا سمير غانم تودع أحزانها بأغنية «أسيب نفسي وأغني»

دنيا سمير غانم تظهر بفستان زفاف أبيض في «تسليم أهالي»