ديڤارت لاب: الصناعة الوطنية طريقنا لدعم الاقتصاد المصري من أجل مستقبل أفضل لأطفالنا

نظمت شركة «ديڤارت لاب»، الرائدة في صناعات الغذاء الوظيفي و المستحضرات الصيدلانية المبتكرة مؤتمرها الرابع والأربعون، بعنوان 'من أجل مستقبل أفضل'، بحضور نخبة من أساتذة أطباء الأطفال في مصر من أجل مستقبل أفضل لأطفالنا.

جاء ذلك في إطار حرص شركة ديڤارت لاب علي القيام بدورها التوعوي تماشيًا مع الاهتمام البالغ الذي توليه مختلف مؤسسات الدولة بصحة و تعليم أطفالنا باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء ورسم المستقبل المشرق لمصرنا الحبيبة.

ناقش المحاضرون عدد كبير من الملفات الشائكة منها أنيميا نقص الحديد و التي تهدد المهارات الإبداعية و نشاط و مناعة طفل من كل طفلين في مصر، حيث أشاد الحضور بفيروبيلا كأول غذاء وظيفي غني بالحديد و الزنك و الڤيتامينات في محاربة تلك الآفة.

كما تطرقت مناقشات المؤتمر الحديث عن سبل تحسين شهية أطفالنا وضمان نموهم بصورة سليمة خاصة بعد حظر وزارة الصحة المصرية مشكورة تدوال كافة فواتح الشهية الكيميائية لتأثيرها الضار على صحة أطفالنا منذ عام 2011 و دور ڤيتابيلا أول فاتح شهية طبيعي في مصر يعمل على تحسين شهية أطفالنا نحو التغذية السليمة، كما تطرقت موضوعات المؤتمر النقاش حول دعم صحة عظام و أسنان أطفالنا من خلال مستحضر كالسيبيلا، و أيضًا تحسين مناعتهم لمحاربة العدوى من خلال فاهيتو.

و قد أثرى فاعليات المؤتمر دكتور إيهاب خيري أستاذ طب الأطفال بجامعة عين شمس بمحاضرة بعنوان «سوبر لاكتوفيرن: عصر جديد لتحسين مناعة الطفل»

كما ألقت الدكتورة ياسمين جمال أستاذ طب الأطفال بجامعة عين شمس محاضرة بعنوان «مواجهة تحديات الرضاعة الطبيعية: أسلوب عملي».

هذا وقد ألقى دكتور أحمد بدر أستاذ طب الأطفال - جامعة القاهرة محاضرة بعنوان «الكالسيوم، ضروري أم تكميلي؟»، كما ألقى دكتور محمد زيدان أستاذ طب الأطفال - جامعة المنصورة بعنوان ' شهية الطفل، أرق الأهالي وتحدي الأطباء '

كما شرف المؤتمر بمحاضرة للدكتور محسن الألفي أستاذ طب الأطفال - جامعة عين شمس والحاصل على جائزة الدولة التقديرية بعنوان « أنيميا نقص الحديد في الأطفال وخطة العلاج ».

من جهته بشر الدكتور حسين فرج رئيس مجلس إدارة شركة ديڤارت لاب السادة الحضور بفتح ديڤارت لاب لأسواق جديدة بمنطقة الخليج العربي و في القريب العاجل بالعديد من الدول الأفريقية استمرارًا لاتباعها منهج البحث و التطوير في إنتاج الأغذية الوظيفية و المكملات الغذائية و المستحضرات الدوائية بمقاييس جودة عالمية تثبت ريادة الصناعة الوطنية وتدعم الاقتصاد المصري في مواجهة كافة الأزمات الاقتصادية العالمية الراهنة من خلال زيادة الصادرات المصرية من أجل مستقبل أفضل لأطفالنا.

وقد استعرض الدكتور شادي الظاهر عضو مجلس إدارة شركة ديفارت لاب، تدشين منصة “RubikCare '، وهي منصة طبية متكاملة، يتم من خلالها تنظيم جميع الخدمات الطبية والتفاعل بين أفراد المنظومة الواحدة.

وأوضح دكتور شادي أنه من خلال المنصة، يستطيع المريض حجز الكشف داخل العيادة او أونلاين أو منزلي، بالإضافة إلي استلام روشتة إلكترونية من الطبيب تحتوي على الأدوية والتحاليل المطلوبة إجراءها.

تابع:' عن طريق المنصة يمكن للمستخدم الحصول على الأدوية من أقرب صيدلية بالإضافة إلي منح خصومات مميزة على التحاليل والأشعة المطلوبة و تسجيل تقارير الأطباء والسجل المرضي للمستخدم و مشاركتها مع جميع الأطباء الموجودة داخل المنصة.

كما أوضح شادي الظاهر أنه من خلال منصة ' RubikCare ' للطبيب يمكن إدارة العيادة بكل سهولة من أي مكان وفى أي وقت و إضافة الفريق الطبي والمساعدين وتحديد صلاحيتهم في كل عيادة بشكل احترافي و إضافة الخدمات الطبية المقدمة داخل العيادة وتنظيم قائمة انتظار المرضي ومندوبي المبيعات مع تسجيل سجلات المرضية بكل سهولة واحترافية.

وعن أهمية التطبيق، أوضح شادي الظاهر أن منصة “RubikCare ' تعمل على ضمان تفعيل دور المجتمع الطبي بأعلى كفاءة وبشكل دائم دون التأثر بأي عوامل خارجية مثل (فيروس كرونا أو الحروب أو الظواهر الطبيعة) والتي قد تؤثر على أداء المجتمع الطبي.

إختتم شادي الظاهر، مشيرا إلى أنه المنصة، تمثل حلقة وصل مهمة بين المجتمع الطبي في مكان واحد.

تحت شعار صنع فى مصر..«ديفارت لاب» ترعي مؤتمر «نحو صحة أفضل للمرأة»

ديڤارت لاب» تحتفل بيوم الطبيب المصري تحت شعار « أطباء صناعة مصرية» ..شاهد»