ذعر وغضب .. أهالي قرية بالدقهلية يستخدمون حفار لتدمير سيارة دهست 2 من أبنائها.. فيديو

في مشهد انتقامي أثار غضب العشرات على مواقع التواصل الاجتماعي، استعان أهالي قرية النسايمة التابعة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، بحفار كبير الحجم في تدمير سيارة ربع نقل، اصطدمت لدراجة نارية كان يقودها اثنين من أبناء القرية، فتسببت في وفاتهم.

تفاصيل الحادث

ففي 13 فبراير الجاري شهد طريق ترعة السلام الجديد الرابط بين مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية، ومحافظة بورسعيد، مصرع شخصين نتيجة حادث أليم، أمام قرية النسايمة.

ووفتها تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير البحث الجنائي، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، بورود بلاغ من الاهالي بوقوع حادث تصادم أمام قرية النسايمة.

أحد الضحايا أحد الضحايا

وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة المطرية، يرافقها سيارة إسعاف لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص والتحري تبين مصرع عزام ابو العزم شلبي، ابراهيم يوسف الحسيني الغندور، نتيجة وقوع حادث تصادم علي طريق المطرية بورسعيد الجديد أمام قرية النسايمة.

أحد الضحايا أحد الضحايا

تم نقل الجثامين لمشرحة مستشفي المطرية العام، وتحرير محضر بالواقعة وتحويلة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإنهاء تصاريح الدفن.

أهالي القرية يحضرون حفار لتدمير السيارة

وبعد ساعات قليلة من الحادث، وتأكد الأهالي من وفاة الشخصين المذكورين جراء الحادث، أحضر عدد من أهالي القرية الغاضبين على وفاة الضحايا، حفاراً كبير الحجم إلى موقع الحادث، واستخدموه في تدمير السيارة التي تسببت في الحادث، مؤكدين أن سائقها كان يسير بسرعة فائقة على الطريق غير المؤهل للسير عليه بسرعات عالية- على حد وصف الأهالي.

وبحسب الأهلي تمكن سائق السيارة من الهرب وسلّم نفسه للنيابة العامة التي أمرت بإخلاء سبيله على ذمة القضايا.

وخلال الساعات القليلة الماضية انتشر مقطع فيديو مصور لواقعة تدمير السيارة، وهو الأمر الذي أثار سخط عشرات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عابوا على الأهالي أن يدفعهم حزنهم لارتكاب جريمة الإتلاف المعاقب عليها قانوناً.

تعليقات غاضبة على الفيديو

ومن جانبها علّقت إحدى المتابعات على مقطع الفيديو قائلة: «بس حرام كدا وربنا ماقلش كدا.. اه هما ماتوا ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويصبر اهلهم.. بس ده نصبهم».

وأبدى المواطن نظير صبح، غضبه من الفيديو، معلقاً: « ربنا يرحم اللي توفوا لكن دا حادث وكدا يعتبر إتلاف وجريمه يحاسب عليها القانون».

ولم تختلف ردة فعل المواطنة شيماء كراوي، على الفيديو، حيث علقت قائلة: « واستفادو إيه لما عملوا كدا في العربيه هترجع الا راح يعني، لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم، الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر أهاليهم».

فيما علقت مواطنة أخرى قائلة: «فين الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ربنا يهديكو لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم».

وإلى الفيديو: -

 

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بصحراوي المنيا

مصرع ربة منزل صدمتها سيارة وإصابة شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالمنيا

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالإسكندرية

مصرع شخص وإصابة زوجته وابنته في حادث تصادم بالشرقية