ذكرى رحيل هدى سلطان.. شقيقها هددها بالقتل وارتدت الحجاب بعد عودتها من العمرة

هدى سلطان كاد القدر أن يقف في وجهها لتصبح أي شيء غير النجمة هدى سلطان، فوقف في وجهها محمد فوزي شقيقها الذي هددها بالقتل إذا دخلت عالم الأضواء.

هدى سلطان وتهديدها بالقتل

قالت هدى سلطان، في لقاء ناردر على قناة ماسبيرو زمان: 'محمد فوزي في بداية الأمر كان رافض دخولي مجال الفن، خوفًا عليا، وكان بيهدد أي شركة إنتاج أن تتعامل معي، وهددني بالقتل'.

وتابعت: 'كل ده كان بدافع الخوف، ولما أقتنع بموهبتي  كان أول داعم ليا.. وقدم ليا أنجح الأغاني منها لموني، وضاربين الودع'.

هدى سلطان واتداء الحجاب

وعن الحجاب، قالت هدى سلطان: 'بعد عودتي من العمرة، نزلت إلى الشارع وشعرت أني أسير عارية، فقررت ارتداء الحجاب، واعتزلت الغناء، وظلت لمدة 15 عاما قبل وفاتها تحرص على الذهاب للعمرة'.

هدى سلطان

زيجات هدى سلطان

الراحلة هدى سلطان تزوجت أكثر من مرة، فالبعض يظن أنها تزوجت من فريد شوقي فقط، إلا أنه زيجة من خمس زيجات لها.

الزيجة الأولى للفنانة هدى سلطان كانت من شخص من خارج الوسط الفني يدعى محمد نجيب وأنجبت منه ابنتها نبيلة، ثم انفصلت عنه لتتزوج بعد ذلك من المنتج فؤاد الجزايرلي، وعقب انفصالهما تزوجت من فؤاد الأطرش شقيق الفنان فريد الأطرش.

هدى سلطان

لم تكتمل زيجة هدى سلطان الثالثة لتتزوج للمرة الرابعة من فريد شوقي، والذي انجبت منه ابنتيها مها والمنتجة ناهد فريد شوقي، ثم تزوجت للمرة الخامسة والأخيرة من المخرج حسن عبد السلام. 16 عامًا على رحيل هدي سلطان .. 4 زيجات فاشلة بسبب الغيرة والشهرة و سقط فى حبها وحش الشاشة

حاصلة على 3 أرقام قياسية.. وفاة هدى شحاته صاحبة أطول يد وقدم وأكبر مدى لذراعي امرأة

ناهد السباعي تحيي ذكرى جدتها هدي سلطان بكلمات مؤثرة: «لن يعوض مكانها أحد»

رائدة تحرير المرأة في مصر.. جوجل يحتفل بذكرى ميلاد هدى شعراوي

تصريحات جمال عبد الحميد تثير أزمة.. مخدرات محمد هنيدي وعلاقة آثار الحكيم بالوسط الفني