ذكرى عادل أدهم.. اشتهى أبو فروة في آخر أيامه وتحامل على صحته من أجل «علاقات مشبوهة»

عادل أدهم تحل ذكرى وفاته الـ 27 اليوم الخميس 9 فبراير، والذي عانى كثيرًا مع المرض أواخر أيامه، لكن لا يعلم البعض كواليس أواخر أيام عادل أدهم، وكيف تدهورت حالته الصحية.

عادل أدهم وكواليس مرضه

كشف الفنان سمير صبري في تصريحات تلفزيونية، أن عادل أدهم عانى وقت تصوير فيلم علاقات مشبوهة، حيث أن الأطباء نصحوه بالسفر إلى فرنسا لتلقي العلاج.

عادل أدهم

عانى الأطباء والمقربون من عادل أدهم، من إقناعه للسفر إلى الخارج دون أن يكشفون له عن حالته الصحية، وأكد سمير صبري أن وقت مرض عادل أدهم، قرر القائمون على الفيلم أن يقلصوا عدد ساعات عمله لساعتين فقط في اليوم.

كواليس مرض عادل أدهم

سمير صبري رافق عادل أدهم، إلى العاصمة الفرنسية في رحلة علاجه وتم وضعه في جناح لونه بمبي مراعاة لحالته النفسية، حيث يضعون المرضى الذين تكون حالتهم متأخرة في هذه الغرف من أجل صحتهم النفسية.

عادل أدهم

عادل أدهم يشتهي أبو فروة أخر أيامه

عادل أدهم طلب من سمير صبري أثناء تواجده في المستشفى بباريس، أن يأكل أبو فروة، ليبحث عنه إلى أن وجده وعنده عاد إلى عادل أدهم وجده نائم، فعرضت عليه الممرضة أن تقدمه له في صباح اليوم التالي.

وفاة عادل أدهم

توفى الفنان عادل أدهم في يوم الجمعة الموافق 9 فبراير 1996 الموافق، وذلك عن عمر يناهز 67 عامًا، في مستشفى الجلاء العسكري الواقعة في طريق صلاح سالم.

عادل أدهم

سبب وفاة عادل أدهم

سبب وفاة عادل أدهم كان لوجود مياه كثيفة على الرئتين والذي أدى إلى إلتهاب مرير واكتشاف سرطان العظام مؤخرًا، ثم توفي على إثره فور وضع حقنة البنج في ظهره.

من الذاكرة| شادية تنتقد المقارنة مع الأفلام العالمية: حرام وقسوة

من الذاكرة| أولاد لبنى عبد العزيز لا يشاهدون أعمالها والسبب غريب

من الذاكرة| حسين الإمام: ساهمت في الثورة الفنية مع الحجار ومنير.. وهذا سر الخاتم الغريب

من الذاكرة| سمير الإسكندراني: أسقطت 6 شبكات تجسس ورفضت مبالغ طائلة للغناء بإسرائيل

من الذاكرة| شادية تتحدث عن كواليس يا حبيبتي يا مصر: أصدق الأغاني العاطفية