ميمي جمال لـ حسن مصطفى: وحشتني أوي والحياة قاسية من غيرك

حرصت الفنانة ميمي جمال، على توجيه رسالة للفنان حسن مصطفى، الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم بعد زيجة استمرت بينهما 49 عاما أثمرت عن فتاتين.

وقالت ميمي جمال، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، : «أنها تفتقده وبدونه الحياة قاسية، وهو فنان كبير ومحبوب، وأب حنون وزوج مثالي وكل شيء كان به جميل للغاية».

رسالة ميمي جمال لحسن مصطفى

وتابعت الفنانة ميمي جمال، :«الحياة من غيرك صعبة وقاسية وحشتني أوي ونفسي أشوفك ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة يارب مفتقداك أوي كل شي فيك كان جميل وحلو».

زواج ميمي جمال وحسن مصطفى زواج ميمي جمال وحسن مصطفى

ميمي جمال وحسن مصطفى

وأوضحت الفنانة ميمي جمال، أن بناتها سوف تذهب اليوم لزيارة والدهم حسن مصطفى، في مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر، لكنها لا تستطيع الخروج من منزلها كونها أجرت عملية جراحية في القلب وحذرها الطبيب من الخروج بسبب شدة الحرارة وقد تؤثر على حالتها الصحية بشكل سلبي.

زواج ميمي جمال وحسن مصطفى

وتزوج الفنان حسن مصطفى، مرتين المرة الأولى كانت من فتاة تسمى سنية حسن، وكان يحبها بشكل كبير ويغار عليها وقال عنها في أحد المرات أنها من أفضل الفتيات التي قابلها في حياتها، لكن الزيجة لم تستمر أيام طويلة فقد وقع الطلاق بينهما سريعا بسبب الغيرة.

وفي المرة الثانية كانت الزيجة من الفنانة ميمي جمال في فترة السينات، وأثمرت تلك الزيجة عن فتاتين ولكنهما انفصلا بسبب غيرة حسن مصطفى على ميمي جمال.

محطات في حياة «الناظر» حسن مصطفى.. فستان تسبب في طلاقه من ميمي جمال

ميمي جمال بعد عملية جراحية في القلب: أنا بخير