رئيس الدولي للمكفوفين: أثق فى قدرة مصر على تنظيم الجائزة الكبرى للجودو

أشاد فيليب ساندرو رئيس الاتحاد الدولي لرياضات المكفوفين ورئيس الاتحاد الايطالي لرياضات المكفوفين، بالجهود المصرية للجنة المنظمة لبطولة الجائزة الكبرى لجودو المكفوفين GRAND PRIX، والتي تقام خلال الفترة من 9 حتى 18 مارس، بالصالة المغطاة بمدينة برج العرب والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

عبر رئيس الاتحاد الدولي، عن سعادته بتيسير كافة الإجراءات والمتطلبات الخاصة بالوفود الدولية، بدءًا باستقبالهم في المطار من اللجنة العليا المنظمة للبطولة وخاصة الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

كما أعرب عن مدى انبهاره بمحافظة الإسكندرية عروس البحر المتوسط، وأنها أجمل وأروع مما كان لديه من معلومات عنها وهي المرة الأولى لساندرو التي يزور فيها مصرنا الجميلة وأنه سعيد جدًا بتأكيد مشاركة 32 دولة بالبطولة.

وأشار إلى أن الاستعدادات بصالة المغطاة باستاد برج العرب وصالات التدريب بفندق الإقامة واللجان الطبية تتم على قدم وساق على أفضل مما هو متوقع بالكثير من الجهود المصرية المتمثلة في اهتمام رئيس الدولة المصرية ورئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة والشركات الراعية والمسئولين بالوزارات والمحافظة وهيئة استاد برج العرب واللجان المنظمة للبطولة والمتطوعين والذين يذللون جميع العقبات بالتعاون وسبل الراحة لجميع بعثات الدول المشاركة.

وأوضح أن هذا التنظيم للبطولة يعدّ لأول مرة في تاريخ مصر والشرق الأوسط وقارة إفريقيا، وسيضعنا أن نستعين ونرحب بكل هذه الجهود المصرية في تنظيم البطولات الدولية القادمة.

كما تقدم بالشكر والتقدير للدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لرياضات المكفوفين ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الجائزة الكبرى لجودو المكفوفين GRAND PRIX لمتابعته الدائمة واهتمامه وحرصه الدؤوب حتى يكون التنظيم لأفضل ما يكون.

8 لاعبين يمثلون مصر في بطولة الجائزة الكبرى للجودو المكفوفين ببرج العرب

32 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة الجائزة الكبرى للجودو للمكفوفين

وزير الرياضة وسفير اليابان يشاركان المنتخبات الوطنية للجودو تدريبهم بالمركز الأوليمبى