رئيس المقاولون العرب: محمد النني مصدر فخر وسعادة للنادي

استقبل مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني في مقر النادي اليوم الأحد.

وأهدى مجلس إدارة المقاولون درع وعلم النادي لمحمد النني في احتفالية للاعب كما تم إهداء اللاعب عضوية فخرية مدى الحياة تقديرا لمسيرته.

وتواجد النني في مقر النادي اليوم في حضور المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد عودة ولاعبي الفريق.

ورحب المهندس محسن صلاح بالنني مبديا سعادته بمسيرة اللاعب الناجحة كواحد من أبناء المقاولون العرب اللذين رفعوا اسم النادي عاليا .

وأكد رئيس المقاولون العرب أن محمد النني واحدا من أساطير المقاولون العرب ووجوده في النادي مصدر فخر وسعادة لكل المنتمين للنادي.

محمد عادل فتحي: النني نموذج مشرف للكرة المصرية والعربية

ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي، أن النني من النماذج المشرفة للكرة المصرية والعربية ولنادي المقاولون العرب مشيرا إلى أن ارتباط اللاعب بناديه الذي شهد نشأته وتألقه يدل على مدى الإخلاص والعلاقة الرائعة بين المقاولون العرب وأبناءه.

وأوضح فتحي أن النني ومحمد صلاح يشرفان مصر ونادي المقاولون العرب والنادي يسعى دائما لتكريمهما على ما يقدماه وتقديم عضوية فخرية والاحتفال به أمر طبيعي تقديرا لما يقدمه. وتابع أن وجود لافتة تحمل صورتي صلاح والنني في فندق اللاعبين بالمقاولون العرب أمر مستحق للاعبان وفخر كبير للمقاولون العرب وحافز لكل من يرتدي قميص الذئاب.

المقاولون العرب يحتفل بالنني ويهديه عضوية فخرية مدى الحياة

محمد النني لـ المقاولون العرب : شكرا علي كل حاجة