رئيس النواب يشكر أبو العينين لدوره المُقدر والمنتج في القيام بمهام وكالة البرلمان

وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، كلمة لأعضاء البرلمان عقب الانتهاء من عرض تقرير إنجازات المجلس في دور الانعقاد الثالث، هذا نصها :

في ختام هذا التقرير، أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى المستشار/ أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، والنائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس؛ لدورهما المقدر والمنتج في القيام بمهام وكالة المجلس وتعاونهما المثمر معي في مكتب المجلس.

وأجد لزاماً علي أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير للهيئة البرلمانية لحزب الأغلبية ولجميع الهيئات البرلمانية للأحزاب الممثلة في المجلس، الذين قدموا صورة مضيئة للممارسة البرلمانية الصحيحة التي تعمل للمصلحة الوطنية.

كما أحمل كل التقدير والإعزاز لنائبات البرلمان اللاتي استطعن أن يكن نموذجاً مشرفاً للمرأة المصرية، بمشاركتهن الفعالة في أنشطة المجلس كافة.

وأحيي نواب المجلس من الشباب فهم أمل المستقبل.

كما أتوجه بخالص الشكر إلى الغرفة الثانية للبرلمان- مجلس الشيوخ- بكامل هيئتها وعلى رأسها السيد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق (رئيس مجلس الشيوخ)، على ما قدموه من رأي سديد فيما عرض عليهم من موضوعات.

وباسمي وباسمكم جميعاً أوجه خالص شكري وتقديري للسيد الدكتور مصطفى كمال مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ فقد كان لتوجيهات سيادته لأعضاء حكومته، ولهيئة مستشاري مجلس الوزراء، بضرورة التنسيق الدائم والتعاون المستمر مع مجلس النواب، على أساس من التكامل والتفاهم، أكبر الأثر للوصول للأفضل وبلوغ أنسب الحلول، فلهم منا جميعاً كل الشكر والتقدير.

وأتوجه بالشكر إلى السيد المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية على جهوده الدائمة في التنسيق بين المجلس والحكومة.

وأوجه كل الشكر والتقدير للسيد المستشار/ أحمد مناع، الأمين العام للمجلس، وللسادة مستشاري الأمانة العامة، ولجميع العاملين بالأمانة العامة، فلهم مني كل التقدير.

كما أتوجه بخالص الشكر والتقدير للسيد المستشار محمد عبدالعليم كفافي (المستشار القانوني لرئيس المجلس) على جهوده المتميزة وعمله الدؤوب، فلسيادته كل التحية والتقدير.

وأقدم شكري العميق وشكر المجلس لأجهزة الإعلام والصحافة، والمحررين البرلمانيين، الذين حرصوا على نقل صورة أمينة للممارسة البرلمانية داخل المجلس ولجانه.

كما أقدم خالص شكري وشكر المجلس ، ولجميع السادة العاملين بالمجلس ، وللسادة ضباط وأفراد شرطة المجلس، لتفانيهم في أداء واجبهم.

وعلى الله قصد السبيل.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.