رئيس الوزراء يشهد افتتاح أحدث فنادق سلسلة كليوباترا بشرم الشيخ.. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، شارك اليوم في افتتاح فندق كليوباترا شرم أكواريوم؛ حيث كان في استقباله النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب.

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مساحة الفندق حوالي 40 ألف متر مربع، ويحتوي الفندق على 600 غرفة، وبه قاعات مؤتمرات واجتماعات وتتسع لأعداد كبيرة ومزودة بأحدث التكنولوجيا لتنظيم فعاليات ومناسبات مختلفة.

وأكدت أن مشاركة رئيس الوزراء في افتتاح الفندق، يبث برسائل مهمة ورسائل طمأنينة للداخل والخارج والصناع والمستثمرين، مؤكدة أن مؤسسة كليو باترا لها تاريخ عند السائح في الغردقة أو شرم الشيخ.

وأشارت إلى أن فندق كليوباترا شرم أكواريوم مشروع مهم لأنه يجذب السائحين ويكونوا سببا في إدخال العملة الصعبة لمصر، مضيفة أن هذا الفندق يوفر فرص عمل على جميع المستويات بداية من العمال وحتى المديرين، وينتج عنه عائد للدولة.

واختتمت الإعلامية عزة مصطفى أن فندق كليوباترا شرم أكواريوم يستحق الصورة التي ظهر عليها ويعتبر إضافة كبيرة على كل المستويات.

أحمد موسي: إزميرالدا الساحل الشمالي مشروع ضخم و« الأمريكيون مبهورون»

12 سفيرا وقائما بالأعمال من الدول اللاتين يشهدون مصانع سيراميكا كليوباترا وقلاع الصناعة بالعين السخة والجلالة برعاية الخارجية