رئيس برلمانية مستقبل وطن: نتجه لبناء الجمهورية الجديدة بشعار حياة كريمة

قال المهندس أشرف رشاد، أمين عام مستقبل وطن: رئيس الأغلبية البرلمانية، أن مصر تتجه نحو الجمهورية الجديدة التي ترفع شعار الحياة الكريمة بالأفعال لا بالأقوال.

جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الأول للمنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن تحت عنوان 'آليات وأوجه  التعاون بين الحكومة والمجالس النيابية'، بحضور المستشار علاء فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، ومحافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، والنائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة وطن، عضو مجلس الشيوخ، وبمشاركة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأشار رشاد، إلى أن مصر تتجه نحو  مستقبل أفضل وتنطلق نحو عاصمة جديدة، بعيدا عن العاصمة التي  انهكها التكدس بكرامة و عدالة وسكن بلا عشوائيات.

وقال أشرف رشاد: مصر واجهت أعداء الوطن والمتاجرين بالدين وانتصرت على خفافيش الظلام والداعمين للإرهاب والمتاجرين بالدين وأزاحت المتاجرين بآلام أبناء الوطن.

ووجه رئيس الأغلبية البرلمانية، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: في عهد الرئيس ننطلق نحو المستقبل بإنجازات تليق بحاضرنا ومستقبلنا، وشهدنا انتصار على التحديات بمشاركة القطاع الخاص للقيام بدوره في حياة كريمة.

كما وجه الشكر للقوات المسلحة التي قدمت الكثير، وكذلك المؤسسات الوطنية التي شاركت حماية للوطن، متابعا: شكرا للمواطن الذي تحمل المسئولية وشكرا للنواب القيام بدورهم التشريعي والرقابي.

انطلاق أولى فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن.. اليوم

أمين عام مستقبل وطن يهنىء الرئيس السيسي بـ «يوم الشهيد»