رئيس جامعة الجلالة: نعمل على إعداد الخريجين وفقا لاحتياجات سوق العمل

كشف محمد الشناوي، القائم بعمل رئيس جامعة الجلالة الأهلية، تفاصيل تنظيم أسبوع قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية، بمقر جامعة الجلالة، موضحا أن وزير التعليم العالي افتتح هذه الفعالية وتجول في الجامعة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك فريق كورال من جامعة حلوان شارك في الفعالية.

لفت محمد الشناوي، القائم بعمل رئيس جامعة الجلالة الأهلية، إلى أنه يتم الاستعانة بأساتذة من كبرى الجامعات العالمية للتدريس في كليات جامعة الجلالة.

وأكد أنه تم عمل شراكة مع الهيئة العربية للتصنيع ووزارتي الصناعة والاتصالات لتنمية مهارات الطلاب، إلى جانب توقيع شراكة مع جامعات حكومية من أجل التكامل.

وشدد خلال اتصال على قناة صدى البلد، أنه يتم إعداد الطلاب لسوق العمل، ويتم تنظيم أنشطة علمية وفنية وثقافية، لتهيئة جيل قادر على بناء هذه الدولة في المستقبل.

واستطرد محمد الشناوي، القائم بعمل رئيس جامعة الجلالة الأهلية، أنه تم عمل شراكة مع العديد من الجامعات حول العالم، وطالب جامعة الجلالة يحصل على شهادات جامعات عالمية كأنه درس خارج مصر.

وأشار إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع معهد القادة لتنفيذ العديد من الفعاليات، موضحا أن كل هذا من أجل بناء جيل مجهز بكل مهارات سوق العمل، وقادر على مواجهة التحديات في الفترة المقبلة .

القوى العاملة: مستمرون في ضبط وتنظيم سوق العمل.. وتأهيل الشباب للعمل الحر

وزير القوى العاملة يوجه بإعداد رؤية لدمج ذوي الهمم في سوق العمل 

الشيوخ يوافق على تقرير دراسة الشباب وسوق العمل غير الرسمى ويحيلها لرئيس الجمهورية

وزير التعليم العالي يتفقد جامعة الجلالة

جامعة الجلالة تشارك في عدة فعاليات وأنشطة بمؤتمر COP27