رابط نتيجة الإعدادية في بورسعيد برقم الجلوس

أعلنت محافظة بورسعيد منذ قليل، عن إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الموقع الرسمي، من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

وبذلك أصبحت المدينة الباسلة أول من يعلن عن نتيجة المرحلة الإعدادية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال، الضغط هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية في بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس

- الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا

- اختيار المرحلة التعليمية «سنوات النقل».

- اختيار الصف الثالث الإعدادي.

- اختيار الفصل الدراسي الثاني.

- تحديد امتحانات العام الدراسي 2023.

-الضغط على عرض النتيجة.

تعديلات امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

 وتشهد امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 تغييرات، بداية من العام الدراسي المقبل 2023 - 2024، حيث أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، عن الإجراءات المنظمة لامتحانات الشهادة الإعدادية 2023، التي سيتم تطبيقها بداية من العام المقبل، حفاظا على انضباط سير الامتحانات وحقوق الطلاب.

وجاءت التعديلات التي تجريها وزارة التعليم على امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 كالتالي:

- امتحانات الشهادة الإعدادية ستتم بنظام البوكليت بداية من العام المقبل ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، حرصًا على عدم تداول ورقة الأسئلة.

- يحتوي ظرف الأسئلة على ٢٠ ورقة أسئلة يفتح فقط داخل اللجنة لمنع الغش والتداول، وتخصيص علامة مائية تخص كل إدارة تعليمية.

- يمنع اصطحاب الهواتف المحمولة للمراقبين والملاحظين وكل القائمين على الامتحانات داخل اللجان الامتحانية، فضلا عن زيادة اجراءات منع اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير إلى محافظة الدقهلية، بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وناصر شعبان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وهشام جعفر مدير عام الشئون القانونية بالوزارة، ووائل شعراوى مدير عام التوجيه المالى والإداري.

وزير التعليم العالي يتفقد جامعة المنصورة ويفتتح عدة مشروعات تعليمية وخدمية

وزير التعليم يتفقد امتحانات الإعدادية في الدقهلية.. ويؤكد: لا تهاون مع حالات الغش

وكان هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد وكافة منتسبيها برئاسة الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة تعليم بورسعيد، وذلك بمناسبة صدور قرار مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة مجلس الوزراء، باعتماد خمس مدارس بمحافظة بورسعيد، وهما: مدرسة بورفؤاد الفنية التجارية بنات، ومدرسة وادي النيل الإعدادية المشتركة، ومدرسة مجمع محمد السيد وحسن البدراوي الرسمية للغات و مدرسة النورس، ومدرسة الشهيد نقيب عمرو السقا الاعدادية بنات.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على دعمه المتواصل لمحافظة بورسعيد، لافتا أن ما تشهده المنظومة التعليمية حاليا من تطور غير مسبوق يأتي نتيجة لتوجيهات ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واهتمامه بتطوير المنظومة التعليمية.

كما وجه محافظ بورسعيد، الشكر لوكيل وزارة التعليم ببورسعيد وكافة القائمين على العملية التعليمية ببورسعيد، على الجهود المثمرة في ملف تطوير التعليم ببورسعيد، وأشار المحافظ أنه كان حريص منذ توليه منصب محافظ بورسعيد على متابعة العملية التعليمية والنهوض بها، لما تمثله من أهمية بالغة في التأثير على المجتمع وإعداد أجيال قادرين على قيادة المستقبل.

وأكد محافظ بورسعيد علي أهمية دور المدرسة في بناء الشخصية للطلاب، مشيرا أن الدولة المصرية تولى اهتماما كبيرا بملف تطوير التعليم، وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة، لافتا أن بورسعيد حققت معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على كافة المستويات وتم النهوض بالعملية التعليمية لتحقيق أفضل مناخ دراسي للطلاب في المدارس يسهم في إثراء العملية التعليمية.

المصري البورسعيدي يفسخ تعاقده مع لاعبه شريف دابو بالتراضي

كسر في الجمجمة وجروح.. ضبط شخصين لضربهما مواطن ببورسعيد

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال التطوير بحي الزهور