راحت عليها نومة.. رئيس لجنة بالثانوية العامة يُحضر طالبة من بيتها لأداء الامتحان

عادة ما يكون الشخص مرتبطًا بموعد مهم لكنه قد ينغمس في النوم ويفوته اللقاء المرتقب مثلما يحدث مع عدد لا نهائي من البشر في شتى بقاع الأرض، لكن في هذه القصة كان الأمر مختلفًا فقد سارع رئيس لجنة امتحانية في الثانوية العامة إلى منزل إحدى الطالبات بمحافظة الجيزة ليُحضرها إلى امتحان الجيولوجيا بعدما اكتشف تغيبها، ولمّا وصل إليها كانت المفاجأة.

يروي أسامة عثمان كبير معلمي اللغة الإنجليزية بمدرسة إمبابة الثانوية العسكرية بالجيزة والذي كان يتولى مسؤولية رئاسة إحدى اللجان بامتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة، أنه خلال مروره لتفقد سير الامتحانات بعد ربع ساعة من توزيع أوراق الأسئلة والإجابة على الطلاب، فوجئ بتغيب طالبة كانت من الملتزمات بالحضور مبكرًا طوال الأيّام الماضية.

يقول الأستاذ في روايته للقصة على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، إنه سأل عن رقم هاتف الطالبة فلم يجده، وعندما استفسر عن مكان منزلها تبين أنها تسكن في قرية ريفية مجاورة، فأسرع إلى منزلها مصطحبًا أحد عمال المدرسة، حتى يرشده إلى البيت، ووصلا في تمام التاسعة و30 دقيقة، وطرقا الباب لكن لم يرد عليهما أحد.

يضيف المعلم، أنّ كل أهل البيت كانوا يغطون في نوم عميق فطلب من الفتاة ارتداء إسدال ومرافقته إلى اللجنة فورًا وكلّف العامل بإحضار أدواتها المدرسية، ووصلوا إلى مقر انعقاد الامحان بعد انقضاء نحو نصف ساعة من الوقت الأصلي.