راموس يطالب بعودة الليجا.. الاقتصاد الإسباني ينهار

طالب سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني، بضرورة عودة نشاط كرة القدم في إسبانيا، خلال الفترة المقبلة، لدعم الاقتصاد الإسباني، بعد انهياره، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وأكد راموس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، على ضرورة عودة النشاط، لاسيما وأن ذلك سيعود بالنفع على الاقتصاد الإسباني، الذي عانى من تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى أن عودته ستصب في مصلحة الجماهير التي تشعر بالأسى وتتلقى أنباءً سيئة باستمرار بسبب كورونا.

وأضاف راموس: "أنا متلهف لعودة الدوري الإسباني، الجميع يحتاج لعودة المنافسات من جديد، والجماهير كذلك يحتاجون للترفيه في ظل الأنباء السيئة الذين اعتادوا على سماعها، كرة القدم ستغير من مزاجهم كثيرًا".

وتابع: "علينا أن نتوجه إلى فالديبيباس، والعودة للتدريبات من جديد، مع الحفاظ والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، نحن في حاجة لعودة كرة القدم خلال الأيام المقبلة، الاقتصاد الإسباني الذي فقد المليارات يحتاج الكثير من الدعم المالي".

واختتم: "أعزي كل من فقدوا أحبائهم في هذه الجائحة التي ضربت العالم أجمع، وأدعم بكل قوة كافة الطواقم الطبية التي تكافح تفشي هذا الفيروس، وعلينا أن نتكاتف أمام هذا الوباء".