رامى رضوان: الوضع الصحى لـ دلال عبد العزيز: «صعب مش سهل.. ومقدرش أقول فى تحسن»

تحدث الاعلامي رامي رضوان عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة، بعد الشائعة التي خرجت خلال الأيام الماضية .

وقال رضوان في تصريحات له، «وضع دلال عبد العزيز صعب ومش سهل، ومقدرش أقول في تحسن، والأمر شديد الصعوبة».

وعن استقبال شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قال، «استقبلنا الخبر أثناء تبديل الشفتات، احنا بنعمل شفتات 24 ساعة، حتي نكون متواجدين مع حماتي العزيزة، لا نسيبها لحظة في غرفة تابعة للرعاية، وفي هذه اللحظة كان الشفت خاص بي، وحسن الرداد وإيمي معي، وفجاءة رسائل وتليفونات لاحصر لها، وبعدما قرأت الخبر من أكثر موقع، بدأت أفهم الأمر».

كيف استقبلت شقيقة دلال عبد العزيز شائعة وفاتها؟

وبشأن استقبال شائعة وفاتها قال، «النموذج الأول شقيقة النجمة دلال عبد العزيز التي تعيش في محافظة الاسكندرية، وكانت في غاية الخضة والتوتر، رديت وقولتها مش حقيقي ودلال بخير، وكل الأهل والأصدقاء كانوا في نفس الخضة ».

وأضاف، «النموذج الثاني يطبق على دنيا ابنتها التي كانت تنام في تلك اللحظة، كيف يكون المشهد عندما تستيقظ وتستقبل رسائل التعزية، تلك الأسرة التي فقدت الأب، والأمر صعب عليها، ولا نعرف ماذا يحدث الساعة القادمة من صعوبة الأمر» .

وأشار رضوان، «عندما نعرف خبر وفاة لابد أن نتأكد ونتحقق من الخبر قبل نشره، وفي كل مرة كان يخرج شائعة بشأن وفاة نجم أو شخص مشهور كنت أقول يجب أن نتحقق، لأن هذه حياة أشخاص».

حيث استقبلت الخبر بناتها الفنانة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم الخبر بجوار والدتهما في المستشفي، حيث أنها لازالت تعاني من صعوبة في التنفس، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أشعل الحزن داخل قلوب بناتها وأحدث حالة من القلق بين عائلتها وجمهورها وأصدقائها بالوسط الفني .

حسن الرداد يرد على شائعة وفاة دلال عبد العزيز

عبر الفنان حسن الرداد عن استيائه الشديد بعد انتشار شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على السوشيال ميديا .

وكتب الرداد قائلا، “بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتى #دلال_عبد_العزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية. اللى بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحرى الدقة”.

وأضاف، “احنا بقالنا شهور فى المستشفى و كلنا متواجدين مع حماتى و قاعدين قدامها ٢٤ ساعة رامى و إيمى و دنيا و انا و فجاة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل اهلنا و حبايبنا بيطمنوا”.

وتابع، “حقيقي عايز اسال اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد و سمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتاكد ان الخبر مش مظبوط؟

مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبى الله و نعم الوكيل”.

رامي رضوان ينفي شائعة وفاة دلال عبد العزيز

كما نفى الإعلامي رامي رضوان، وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم.

وقال رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ “الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل ويارب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه”.

تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية ..« تحتاج إلى أكسجين أكثر»

بعد خبر وفاة دلال عبد العزيز.. الإفتاء: الإسلام نهى عن سماع الشائعة ونشرها

https://www.youtube.com/watch?v=52r9mIi84oY