راندا البحيري عن محمد رمضان: شقيق العمر

حرصت الفنانة راندا البحيري على أن تهنئ الفنان محمد رمضان بنجاحاته الأخيرة بعد مشاركته في بطولة مسلسل جعفر العمدة، بموسم مسلسلات رمضان 2023، وكذلك فيلم هارلي المشارك في موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

راندا البحيري ومحمد رمضان

نشرت راندا البحيري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'شقيق العمر.. الف مبروك النجاح المستحق'.

الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة

وعلى جانب أخر تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة التي تعرض غدا الجمعة، تفاصيل وأحداث عديدة خلال الحلقة التي تعرض عبر احدى القنوات الفضائية.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، القبض على دلال الشخصية التي تقدمها الفنانة ايمان العاصي واصدار المحكمة حكما بإعدامها بعد قتلها بلال شامة.

وكان البعض توقع قتلها على يد جعفر العمدة، والبعض الاخر توقع قتلها على يد شوقي فتح الله شقيقها.

وانتهت الحلقة الـ 29 من مسلسل جعفر العمدة بمعرفة سيد العمدة بابن جعفر وأنه يكون سيف، فيقوم سيد باخبار دلال لتنتهي الاحداث.

ومن المتوقع أيضا أن تشهد الحلقة الأاخيرة مفاجاة من العيار الثقيل وهي قتل دلال لـ سيف بعد معرفتها بأنه ابن جعفر وثريا.

راندا البحيري برنامج فطار النجوم

تحدثت الفنانة راندا البحيري عن طقوسها في رمضان، قائلة: «أحلى شهر في السنة وبكون زعلانة لما الشهر يخلص وببكي في آخر رمضان مش عايزاه يمشي».

قالت راندا البحيري في لقائها مع نانسي القاضي ببرنامج فطار النجوم على قناة صدى البلد 2 عن ذكرياتها مع رمضان: «ذكرياتي مع رمضان عظيمة وجدي يوسف أول حد رباني وكبرني وأكتر حد كنت قريبة منه وهو اللي علمني الصوم».

وتابعت الفنانة راندا البحيري قائلة: «من وأنا صغيرة كنت بصوم لحد المغرب وجدي كان بيخليني أصلي معاه في الجامع ونطبخ سوا ونجيب الفطار مع بعض». أحداث الحلقة 7 مسلسل جعفر العمدة .. هل يكتشف محمد رمضان أن أحمد داش ابنه ؟

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 .. أحمد داش ابن محمد رمضان

مسلسلات رمضان 2023 .. أحمد داش يحاول حل ألغاز وجرائم مسلسل الصندوق