رانيا يوسف تقع في حب «كلب» في فيلم «التاروت» بسبب أزمة نفسية

انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مشاهدها في فيلم التاروت، والتي تشاركها في البطولة النجمة سمية الخشاب، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

رانيا يوسف في فيلم التاروت

كشفت الشركة المنتجة لفيلم التاروت عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها رانيا يوسف خلال أحداث العمل، وهي شخصية 'ماري' والتي تتعرض لحادث يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث.

يؤثر عليها الحادث بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان 'محمد سليمان' مع كلبها الشخصي.

فيلم التاروت

عبد العزيز مخيون مُغتصب في فيلم التاروت

وعلى جانب أخر يستعد الفنان عبد العزيز مخيون وعلاء مرسي لعرض أحداث أفلامهما وهو فيلم التاروت المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

أحداث فيلم التاروت جريئة، حيث يقدم الفنان عبد العزيز مخيون شخصية رجل أعمال غير سوى نفسيا، ذات سلوك شاذ في كل أفعاله سواء من الرجال أو النساء.

علاء مرسي في فيلم التاروت

ويلعب الفنان علاء مرسي شخصية خادم في منزل عبد العزيز مخيون، والذي يتعرض للإغتصاب على يده في صغرة.

علاء مرسي وعبد العزيز مخيون في فيلم التاروت

فيلم التاروت

جدير بالذكر أن فيلم التاروت، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس.

يشارك في فيلم التاروت عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

موعد عرض فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب

رانيا يوسف: التحرش بالأطفال أهم قضايا فيلم التاروت

للمرة الثانية.. قصة طرد عامل نظافة محل الكشري من لوكيشن فيلم التاروت عبد العزيز مخيون وعلاء مرسي يثيران الجدل في فيلم التاروت.. القصة الكاملة