رانيا يوسف تكشف سر عدم حضورها عزاءات بالوسط الفني بعد محمود عبدالعزيز

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن سبب عدم حضورها أي عزاء بالوسط الفني، أو أي مناسبة تخص أحد أصدقائها، مشيرة أن ما يحدث من تصوير بشكل مبالغ خلال تواجد الفنانين في الجنازات أمر مزعج لها، فضلا عن اتهام البعض بأن النجوم يبحثون عن التريند خلال تواجدهم في تلك العزاءات.

رانيا يوسف عزاءات بالوسط الفني

وتابعت الفنانة رانيا يوسف، في تصريحات تلفزيونية، أن حضورها آخر عزاء كان للفنان الراحل محمود عبد العزيز، في عام 2016، قائلة: «مفيش أي احترام للفنانين في العزاء ده غير التصوير المهين ودايما في اتهام أننا بنروح علشان نعمل تريند وساعتها قررت مش هروح أي عزاء تاني».

رانيا يوسف عزاء محمود عبدالعزيز

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف، سبب غيابها عن المناسبات الخاصة بالوسط الفني، حيث أنها تحضر بعض الأفراح لأصدقائها المقربين، ولكن في حالة وجود تصوير لها فظروفها تمنعها من ذلك، وهناك أوقات يكون لديها أولويات أهم من ذلك من بينها راحتها وبناتها ومنزلها».

عزاء محمود عبدالعزيز

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف انتهت من تصوير مسلسل «عالم تاني» الذي تقوم ببطولته بمشاركة كوكبة من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعي، صوفيه، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها ، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف ، وإخراج عبد العزيز حشاد.

رانيا يوسف عن والد بناتها: شارك معايا بالخلفة فقط

أول تعليق من نزار الفارس على رفض دعوى تعويضه من رانيا يوسف