ربة منزل تذبح طليقها بالمعصرة.. استدرجته بحجة ردها لعصمته 

أقدمت ربة منزل على ذبح طليقها، بعد أن استدرجته لشقة إيجار بحجة ردها إلى عصمته، انتقامًا منه بسبب ابتزازها ماديا، وفرت هاربة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

تلقي أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة المعصرة، من الأهالي بالعثور على جثة داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى 'محمود. م. ع' 33 سنة عاطل، مصاب بجرح ذبحي بالرقبة، وعدة طعنات في الصدر والبطن، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقة المجنى عليه، بسبب ابتزازها ماديا.

وأضافت التحريات أن المتهمة يوم الواقعة قامت بالاتصال على المجنى عليه للحضور إليها لكى يردها إلى عصمته، وأستأجرت شقة سكنية فى منطقة المعصرة، وعندما وصل المجنى عليه إلى الشقة قامت المتهمة بتسديد عدة طعنات متفرقة بجسده أودت بحياته على الفور، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهمة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات، وسرعة ضبط وإحضار المتهمة الهاربة.

معاملته وحشة وبيضربي.. تذبح زوجها وتقطع جثته 3 أجزاء وتلقيها في مصرف بالقليوبية

مريضة نفسيا تذبح ابنة شقيقها وتضعها في شيكارة لخلافات مع والدتها